بيان موجه من تحالف مواجهة الانقلاب في اقليم آزال إلى حزب المؤتمر

30 أغسطس 2017
بيان موجه من تحالف مواجهة الانقلاب في اقليم آزال إلى حزب المؤتمر

وجه تحالف تحالف مواجهة الانقلاب في اقليم آزال رسالة عبر بيان نشر مساء الثلاثاء، إلى حزب المؤتمر الشعبي العام في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون بعد الانتهاكات التي تمارسها المليشيات ضد أنصار الحزب وقياداته .

وفي البيان الذي حصل ” عدن نيوز ” على نسخة منه طالب التحالف شرفاء المؤتمر بعد الانصياع والخضوع للمليشيات الحوثية مشيراً إلى أن اللحظة باتت واضحة أكثر من أي وقت مضى .

وقال البيان ” أن زعيم حزب المؤتمر المخلوع ” علي عبدالله صالح ” أصبح تحت ضغوط المليشيات وتحت وضع صحي سيء ولا يستطيع اتخاذ القرارات المناسبة لحجم الحزب .

نص بيان
ايها المؤتمريون الشرفاء والابطال, لا تستصعبوا الأمر في وضع حدٍ لهذه المليشيا المارقة, فلقد مررنا بمثل هذه المرحلة قبل تشكل المقاومة, ولكن اللحظة اليوم باتت من الوضوح أكثر من أي وقت مضى.!

إن فتح جبهةٍ جديدة ولو على شكل ضربات خاطفة وموجعة ضد الحوثيين وقياداتهم وأزلامهم وخاصة المحرضين واستهداف شخصية كبيرة في التنظيم سيدفعهم إلى مراجعة أنفسهم مباشرة وسيعملون ألف حساب لكم ولكل أحرار اليمن, وبعدها اتفاقٌ أو نضال والتحام بمشاريعٍ وطنيةٍ أخرى.

يا أحبابنا في المؤتمر الشعبي العام, إن الزعيم صالح بات مكبلُ باتفاقات داخلية وخارجية, وعليه من الضغوط الكثير, كما أنه الآن بوضع صحيٍ وكبر سن لا يستطيع أن يتخذ قرارات كبيرة, وعلى الأقل تلك التي تحمي أنصاره ومحبيه من بطش وتنكيل الحوثيين, وبالتالي يسع الفردُ ما لا يسع الحزب وقيادته.!!

يا قواعد وأعضاء المؤتمر الجمهوريين الابطال, أن حماية الدولة والجمهورية مسؤولية الجميع بلا استثناء, والمؤتمر اليوم يقدم تضحيات هنا وهناك ولكنها مبعثرة ,والجهود والرفض على منصات وسائل الواصل الاجتماعي لا تكفي, ولن يكتمل النضال إلا بفعلٍ حقيقيٍ على الارض.

يقول التاريخ: المشاريع الكهنوتية الإمامية الغادرة لا تعرف إلا لغة القوة والنضال والصبر, فهذا دأب الابطال والاحرار منذ فجر ثورة سبتمبر الخالدة ولا يزال الامر مستمر حتى اللحظة.

ومن هنا نقول لستم الوحيدون في الميدان, ولن يترككم اخوانكم الشرفاء في هذا الوطن من كل الاحزاب والتيارات المؤمنين بقضية اليمن الواحدة, فالشعب اليمني يشاطركم الألم وحجم المعاناة وقد بلغ السيل الزبى وليس من خيار سوى تلقين الكهنوت وهذه العصابة الطائفية دروساً في النضال, فإما تعود الى رشدها وذلك مستحيل أو فلتدحر من أرضنا وبلادنا ونحن أولوا قوةٍ وعزم وبأس شديد.
_____
تحالف مواجهة الانقلاب في اقليم آزال
مساء الثلاثاء 29/ اغسطس 2017م
7 ذو الحجة/ 1438هـ

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق