كما ورد… الحوثيون يقطعون الاتصالات والإنترنت عن المنطقة التي يتواجد فيها … وأنباء متضاربة بشأن مصير”صالح “

محرر 228 أغسطس 2017
كما ورد… الحوثيون يقطعون الاتصالات والإنترنت عن المنطقة التي يتواجد فيها … وأنباء متضاربة بشأن مصير”صالح “

قالت مصادر رفيعة في حزب المؤتمر الشعبي العام ” أن الرئيس اليمني السابق ” علي عبدالله صالح ” رهن الإقامة الجبرية في المنطقة التي يتواجد فيها بالعاصمة صنعاء .

وأكدت المصادر حسب قناة ” سكاي نيوز ” أن المليشيات وضعت الرئيس السابق تحت الإقامة الجبرية في منزله بالعاصمة صنعاء كما تطوق المليشيات المنطقة التي يتنقل فيها ” صالح ” بالعاصمة , خشية أن يغادرها إلى جهة أخرى .

وذكرت المصادر ” أن الحوثيين يخشون ” من أن صالح قد نُقل إلى مكان مجهول خشية أن يتعرض للتصفية أو الاعتقال على يد الحوثيين.

وحسب مصادر رفيعة ” فإن المليشيات قطعت كافة الاتصالات وشبكة الانترنت عن المنطقة التي يتواجد فيها الرئيس السابق ” علي عبدالله صالح ” .

ويتنقل الرئيس السابق في عدة مساكن بمناطق في حدة الجديدة ومنطقة السبعين منذ اندلاع عمليات عاصفة الحزم التي استهدفت إحدى الغاراات منزله في شارع صخر قرب مركز الكميم .

وحاول الحوثيون، يوم أمس الأول، اختطاف نجل صالح، صلاح، لجعله رهينة وابتزاز صالح به، إلا أن الأخير تمكن من الهرب بعد مواجهات سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين بينهم شقيق مدير مكتب ” أحمد علي عبدالله صالح “.

يشار إلى أن الطرفين نشرا مسلحين في بعض شوارع وأحياء العاصمة عقب المواجهات.

*المشهداليمني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق