قيادي حوثي يدعو لاعلان حالة الطوارئ لمواجهة دعاة الفتنة والطابور الخامس (المؤتمريين جناح المخلوع)

محرر 127 أغسطس 2017
قيادي حوثي يدعو لاعلان حالة الطوارئ لمواجهة دعاة الفتنة والطابور الخامس (المؤتمريين جناح المخلوع)

القيادي الحوثي عبدالملك العجري لإعلان حالة الطوارئ في المحافظات المحتلة بحجة الحفاظ على الأمن القومي ومواجهة دعاة الفتنة والطابور الخامس (المؤتمريين جناح المخلوع).

وقال في مقال له على الفيسبوك نعيد نشر نصه
حلقت على العفافيش
_____
آن اوان لجم الطابور الخامس ..
الاخ رئيس المجلس السياسي الاعلى
الاخوة في المجلس السياسي الاعلى
الاخوة في الجهات المعنية وزارة الاعلام ووزاة الاتصالات والداخلية والامن القومي .
البارحة كان ما تبقى لنا من امن ودولة وعوامل الصمود مهددين على نحو جدي وخطر .
البارحة لم تكن الحريات مهددة بل ما تبقى لليمن من اسباب حياة .
حان الوقت لوقف حرية التدمير ,حان الوقت لوقف اللعب بالنار ,وفضح ولجم العناصر المدسوسة ,عليكم ان تعملوا حلا لأدوات الاشاعة والتحريض لا يجوز ان نضحي بما تبقي لنا من عوامل الصمود ,حينها لن نحسر حريتنا الفيسبوكية ,بل سيادتنا الوطنية و استقلالنا السياسي ,وحقنا في الحياة ,سنخسر كل شيء.
يا سادة ياكرام :
امريكا ام الديمقراطيات منذ 2001،عقيب هجمات سبتمبر و الى الان وهي تحت حالة الطوارئ الذي يمنح السلطات الفيدرالية صلاحيات واسعة في مجال الأمن والقضاء، بحيث يسهل التنصت على المكالمات والاتصالات على الإنترنت، ويسمح بتقاسم المعلومات مع أجهزة الاستخبارات والاعتقالات للمشتبهين وغير ذلك .
فرنسا في نوفمبر 2015، حالة الطوارئ في البلاد، بعد سلسلة من الأحداث الدامية التي عاشتها باريس في ليلة واحدة. وفي 13 يوليو عام 2016، وافق مجلس الشيوخ الفرنسي بأغلبية كبيرة على مشروع قرار ينص على تمديد حالة الطوارئ في فرنسا، حتى 15 يوليو عام 2017.
الصين: منذ 2009 وإلى الآن حجبت الفيسبوك وتويتر ومحرك البحث قوقل على إثر مصادمات وأحداث عنف شهدتها البلاد ، وذلك لإقفال الباب أمام محاولة الغرب لاستخدام هذه المواقع في إثارة الاضطرابات السياسية ضد الدولة الصينية، و تم بناء مشروع ما يسمى بجدار نار الصين العظيم أو ما يعرف رسميًا باسم مشروع الغطاء الذهبي ، ويعد أحد أكثر المشاريع التقنية لمراقبة لإنترنت وحجب المواقع الغير مرغوب بها.
وغيرها من دول العالم الاول والثاني والثالث المتقدم والنامي وفي ظروف لا تصل ل10% مقارنة بالظروف التي تعيشها اليمن .

محبي خالد الرضي والبداي و ابوطالب والمرتضى ,اذا كان احزنكم ما جرى لهم فان اصدق مواساة لهم وقف التحريض والاخذ على ايدي مروجي الاشاعات والطابور الخامس …

رابط مختصر