ورد قبل قليل… تفاصيل اجتماع طارئ عقدته مليشيا الحوثي ليلة امس بصنعاء لتحديد مصير المخلوع..!!

محرر 227 أغسطس 2017
ورد قبل قليل… تفاصيل اجتماع طارئ عقدته مليشيا الحوثي ليلة امس بصنعاء لتحديد مصير المخلوع..!!

عدن نيوز - متابعات:

قالت مصادر مطلعة ان اجتماع استثنائيا ضم عدد من قيادات مليشيا الانقلاب الحوثية في العاصمة صنعاء بعد الاشتباكات العسكرية التي شهدتها عدد من مناطق المدينة ليلة أمس واسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

وأضافت المصادر ان المجتمعون انقسموا الى قسمين قسم مصمم على اعتقال المخلوع صالح او قتله لحيث وصبرهم قد نفذ من مراوغاته حسب المصدر وقد ضم هذا القسم كلا من محمد على الحوثي وعبدالله الرزامي وأبو طه المشرف الأمني للعاصمة صنعاء.

اما القسم الاخر فقد أبدوا رغبتهم بتأجيل أي اجراء ضد المخلوع او اعتقاله على الأقل في الوقت الحالي وهم محمد عبد السلام والصماد وأبو على الحاكم.

وأشارت المصادر الى ان المجتمعون رفعوا الامر الى زعيم الجماعة المختبئ في أحد كهوف صعدة للبت فيه واتخاذ القرار النهائي فاذا ايد الطرف الأول فسيتم اعتقاله واذا ايد الطرف الثاني فان الجماعة ستمارس عليه الضغط للوفاء بالتزاماته في رفد الجبهات بالمقاتلين مقابل عدم اعتقاله.

يجدر الإشارة الى ان الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء في حالة استنفار قصوى من الطرفين بعد ان اشتباكات وصدامات مسلحة اسفرت عن مقتل العقيد خالد الرضي وهو عسكري مقرب من المخلوع صالح.

رابط مختصر