بن دغر يلتقي عدد من المسؤولين ويؤكد على ضرورة تحقيق النصر ودحر مليشيا الحوثي وصالح

19 أغسطس 2017
بن دغر يلتقي عدد من المسؤولين ويؤكد على ضرورة تحقيق النصر ودحر مليشيا الحوثي وصالح

عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم اجتماعاً ضم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي و محافظو صنعاء ، إب ، حجة ، عمران ،ريمة و صعدة.

و أشاد رئيس الوزراء بالدور البطولي للجيش الوطني مسنودين بالأشقاء من دول التحالف العربي بقيادة الملكة العربية السعودية و مساندة فاعلة من الإمارات و بقية دول التحالف.

وأكد ان القيم العليا لأبناء اليمن في حربهم مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، هي من أجل الحفاظ على الجمهورية و الوحدة و بناء اليمن الاتحادي في مواجهة دعوات الإمامة و مشروعها السلالي المتخلف و المرتبط إيرانياً.

و قال الدكتور بن دغر ” ان الحكومة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، والشعب اليمني ، قد حددوا طريق المستقبل في ثورتي سبتمبر و أكتوبر و قيام النظام الجمهوري و أن الوحدة في صيغتها الجديدة قد غدت هدفاً و غاية “.

وأضاف ” نحن مع السلام العادل و الشامل، الذي يحفظ دماء الشهداء و يخفف آلم الجرحى و يدعمنا في هذا الموقف البطولي القوى المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين و لن ننسى كذلك الموقف الكبير للإمارات التي ساعدتنا في تحرير عدن وباقي المحافظات المحررة و كان لهم دور في تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة و تحرير المخا من المليشيا الانقلابية “.

و شدد رئيس الوزراء، على الحاجة لتعزيز وضع الجيش الوطني لخوض المعركة حتى تحقيق النصر واستسلام مليشيا الحوثي وصالح او دحرها.. منوهاً بضرورة الدفاع عن الشرعية ضد القوى الكهنوتية التي تحاول اسقاط النظام الجمهوري الان، و لابد من تصحيح الأخطاء في المسار.

وأشار إلى أن عدن اليوم هي العاصمة المؤقتة للجمهورية و تساندها مأرب وتعز و صعدة و حجة و اب و المهرة و ذمار و ريمة وكل المحافظات.

و في ختام اللقاء أكد رئيس الوزراء على أهمية تضافر الجهود والتنسيق المشترك بين الحكومة و محافظي المحافظات و أبناء القوات المسلحة لاستكمال تحرير بقية المناطق و تطهيرها من الميليشيا الانقلابية.

من جانبه ثمن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية ومحافظو المحافظات و رئيس هيئة الأركان، جهود الحكومة في المحافظات المحررة وتطبيع الأمن و الاستقرار وعودة الخدمات.

و قال ” اننا نتابع بارتياح و رضا تام الأثر الطيب لجهودكم في العاصمة المؤقتة، عدن من تحسين للخدمات للمواطنين وتدشين مرحلة الاعمار في عدن و باقي المحافظات”.. مؤكداً أن تضحيات أبناء اليمن في هذه المرحلة، إنما تهدف للحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة.

من جانبه قدم رئيس هيئة الاركان العامة شرحاً عن تطورات العمل العسكري والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بمختلف الجبهات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق