صحفي جنوبي يؤكد مغادرة الزبيدي عدن إلى الضالع، وآخر يحذر من سرقة الاسلحة وتسليمها للحوثيين

19 أغسطس 2017
صحفي جنوبي يؤكد مغادرة الزبيدي عدن إلى الضالع، وآخر يحذر من سرقة الاسلحة وتسليمها للحوثيين

اكد صحفي مقرب من محافظ عدن المخلوع عيدروس الزبيدي ان رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” الزبيدي سيغادر عدن الى الضالع ثم الى عدد من الدول.

وقال الصحافي منصور صالح ان “عيدرس سيغادر بكل تأكيد الى الضالع للاحتفال بذكرى تحربر المدينة وتفقد رفاقه المناضلين في تلك الجبهة كما سيغادر عدن الى دول عدة للحوار معها حول تعزيز سبل الشراكة والتعاون بين الجنوب وهذه الدول”.

يأتي ذلك بعد انباء عن استعداد قيادة الامارات في التحالف العربي مغادرة عدن ومطالبتها للقوات التابعة لها و”عيدروس الزبيدي” بسرعة تسليم الاسلحة والعهد للجيش الوطني وقيادة السلطة المحلية.

على نفس الصعيد وجه الصحفي الجنوبي انيس منصور الصبيحي ـ تحذيراً هاماً لمقاومة عدن بمنع خروج الاطقم والمدرعات بإتجاه الضالع تزامناً مع خروج المخلوع عيدروس الزبيدي.

وقال  الصبيحي ان هناك انباء في هذه الاثناء يتم سرقة الأسلحة من عدن لكي يسلموا للحوثه، واحداث حريق في منزل المحافظ الذي كان يحتله المحافظ المقال الزبيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق