تعز: بعد ساعات من مصرع آخر ..مصرع قيادي حوثي والجيش الوطني يحرر مواقع جديدة

محرر 220 أبريل 2017
تعز: بعد ساعات من مصرع آخر ..مصرع قيادي حوثي والجيش الوطني يحرر مواقع جديدة

عدن نيوز – تعز/خاص:

تتواصل المواجهات العسكرية بين قوات الجيش الوطني المسنود بطيران التحالف العربي وعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وقوات المخلوع صالح في جبهات محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش الوطني قصفت بالمدفعية والصواريخ  مواقع المليشيا الانقلابية في جبهة موزع بالتزامن مع ضربات جوية لطيران التحالف استهدفت معسكر خالد كما استهدفت غارتان تجمعات وآليات لمليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في مفرق الأحيوق بالوازعية غرب محافظة تعز

واشارت المصادر الى ان طيران التحالف العربي نفذ اليوم الخميس ما يزيد على 30 غارة جوية على تجمعات وأليات مليشيا الحوثي في مديرية موزع والوازعية منذو الصباح.

وفي جبهة المخاء اكدت مصادر عسكرية ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنتا اليوم الخميس من تحرير منطقة “حسي علوان” بالمخا وسط استمرار المعارك العنيفة في محيط معسكر خالد الذي تحكم قوات الجيش الوطني السيطرة عليه من جميع الجهات.

وفي جبهة الكدحة لقي القيادي الموالي لمليشيا الحوثي “خليل الكدحي” مصرعه وأصيب آخر يدعى “علي طربوش” في المواجهات اندلعت ظهر اليوم الخميس بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية.

ويأتي مصرع المتحوث “الكدحي” بعد ساعات من مصرع القيادي في المليشيا سجاد المتوكل مسؤول تسليح عناصر المليشيا في جبهة معسكر خالد خلال المعارك التي يخوضها الجيش الوطني في مداخل مديرية موزع وجبال الثوباني بتعز.

 
رابط مختصر