مكونات ووجهاء وشخصيات إقليم تهامة يصدرون بيان تضامني مع الشيخ أحمد العيسي

محرر 120 أبريل 2017
مكونات ووجهاء وشخصيات إقليم تهامة يصدرون بيان تضامني مع الشيخ أحمد العيسي

أصدرت مجموعة من المكونات والشخصيات الاجتماعية والشبابية ووجاهات بإقليم تهامة بيان تضامني مع رجل الأعمال الشيخ احمد صالح العيسي.

وفي البيان الصادر بتاريخ اليوم الخميس الموافق 20 ابريل 2017، استنكرت الشخصيات والوجاهات والمكونات في اقليم تهامة استهداف الشيخ العيسي والشخصيات الوطنية.

وحذر البيان من مثل هذه المنزلقات الخطيرة التي تعتبر استهدافا لمشروع اليمن الاتحادي ودعماً لمشروع الانقلاب التدميري والمشاريع الصغيرة المرتبطة به.

كما أكدت المكونات و الشخصيات الاجتماعية و الشبابية و منظمات المجتمع المدني في إقليم تهامة “أن رجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي يعتبر أيقونة في العطاء الوطني وصاحب المواقف المبدئية ، ولم يتخل يوماً عن خياراته الوطنية سواءً في الظروف الطبيعية و أوقات السلم او عند اشتداد المؤامرات على البلد بإشعال الحروب و الفتن”.

عدن نيوز حصل على نسخة من البيان يعيد نشره:

نص البيان

تؤكد المكونات و الشخصيات الاجتماعية و الشبابية و منظمات المجتمع المدني في إقليم تهامة أن رجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي أيقونة العطاء الوطني وصاحب المواقف المبدئية ، والذي لم يتخل يوماً عن خياراته الوطنية سواءً في الظروف الطبيعية و أوقات السلم او عند اشتداد المؤامرات على البلد بإشعال الحروب و الفتن ، وانحاز إلى صف الشرعية الدستورية وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية المنتخب المشير الركن / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة انحيازاً نابعاً من الايمان بالقيم الكبرى دون تردد ولا مواربة.

العيسي الذي يقدم الخدمة التنموية و يفي بتعهداته في أحلك الظروف و أشدها قساوةً و يخاطر بأمواله في أيام الشدائد و المحن انطلاقاً من اخلاق المسؤولية الاجتماعية نحو الفئات المحتاجة في كل الأوقات و شتى المناسبات و يساهم بفاعلية في بناء و إنعاش الاقتصاد الوطني و دعم الشريحة الشبابية أهم شرائح المجتمع و أقدس ثروات الوطن الاستراتيجية.

وله الكثير من الإنجازات و العديد من المواقف الوطنية المشهودة تصب في خانة العطاء الوطني و الجهد النضالي لهذه الشخصية الوطنية الاستثنائية و التي ما يزال عطاؤها يتجدد و أنجازاتها تتوالى لتشمل كل ربوع اليمن الاتحادي.

وإننا في إقليم تهامة نرفض رفضاً قاطعاً ونستنكر استهداف الشيخ العيسي وكل الشخصيات الوطنية ونحذر من هذه المنزلقات الخطيرة التي تعتبر استهدافاً لمشروع اليمن الاتحادي و لدولته المنشودة و عرقلة لمسيرة تحرير اليمن من كهنوت المليشيات الطائفية التدميرية و إن هذا الاستهداف الصابئ لهو دعم لمشروع الانقلاب التدميري و لكل المشاريع الصغيرة المرتبطة به و التي تصب في خانة العداء لليمن و الإضرار بالمصالح الوطنية العليا.

حفظ الله اليمن ورجالها المخلصين من كل سوء ومكروه

صادر عن المكونات ووجهاء وشخصيات إقليم تهامة
2017-4-20

كلمات دليلية
رابط مختصر