ميدي: كان يعتقد ان الموقع لا زال تحت سيطرة المليشيا.. طقم حوثي يقع في قبضة الجيش الوطني (صور)

محرر 218 أبريل 2017
ميدي: كان يعتقد ان الموقع لا زال تحت سيطرة المليشيا.. طقم حوثي يقع في قبضة الجيش الوطني (صور)

عدن نيوز – متابعات:

وقع طقم حوثي مدجج بالأسلحة والمقاتلين في قبضة نقطة للجيش الوطني بمدينة ميدي.

تمكنت نقطة عسكرية تابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة ميدي من اسر عدد من عناصر مليشيا الانقلاب الحوثية وحليفها المخلوع صالح واغتنام طقم عسكري كان يحمل اسلحة وذخائر مساء الأحد.

وبحسب روايات متطابقة لناشطين ومصادر ميدانية  فقد تفاجأ أفراد من الجيش الوطني بوصول طقم عسكري وعليه أفراد من الحوثيين في ساعة متأخرة من مساء الأحد الى نقطة كانوا قد أقاموها على الخط الإسفلتي الذي تم تحريره من سيطرة المليشيات بعد أن شنت القوات الحكومية هجوماً مباغتاً على مواقع تمركز المليشيات في مناطق متفرقة من المدينة.

وتشير الروايات الى أن سائق وفراد الطقم الحوثي ظنوا أن الخط الاسفلتي في ميدي لا يزال تحت سيطرة المليشيات، قبل أن يتفاجئوا بنقطة أمنية أقامها الجيش الوطني عليه، فوقع جميع أفراد المليشيا في الأسر، وغنم الجيش الطقم والأسلحة التي كانت بحوزتهم.

من جهة اخرى شن طيران التحالف العربي في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح في جبهة ميدي.

وقال مصد محلي ان الطيران دمر أطقماً وعربات محملة بالأسلحة والذخائر في جنوب غرب مدينة ميدي باتجاه الساحل، فيما لقي عدد من عناصر المليشيا مصرعهم كانو على متن تلك العربات.

وفي سياق متصل نقل “المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة”  عن مصادر ميدانية أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات وآليات للانقلابيين جنوب غرب المدينة، وشوهدت النيران تشتعميدي 3 - عدن نيوز ميدي 2 - عدن نيوز ميدي 1 - عدن نيوزل من أماكن متفرقة من الساحل .

 
رابط مختصر