“المزروعي” والمحسوب على “جهاز الأمن” الإماراتي يثير سخرية واسعة بتغريدة له على توتر

23 يوليو 2019
“المزروعي” والمحسوب على “جهاز الأمن” الإماراتي يثير سخرية واسعة بتغريدة له على توتر

هاجم المغرد المواطن المحسوب على جهاز الأمن “حمد المزروعي”، منتخب الجزائر، وجماهيره، وأعلن استعداده لتشجيع منتخب إسرائيل أمام الجزائريين.

ونشر “المزروعي” في تغريدة على “تويتر”، فيديو لأعمال شغب قامت بها جماهير جزائرية في مطار القاهرة، معلقا بأنه “بعد مشاهدة هذا الفيديو، أعتذر عن تشجيعي منتخب الجزائر، ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره أساء إلى رجال أمن مصر الحبيبة”.

وتابع: “جمهور همجي ومتخلف، وبعد هذا الفديو أقسمت أن أشجع أي منتخب يقابل الجزائر، حتى إن كان منتخب إسرائيل.

وأثارت تغريدة “المزروعي” سخرية واسعة منه، إذ قال مغردون إن عدم تشجيعه منتخب الجزائر يسعد الجزائريين، ولا يحزنهم.

وقال ناشطون إن ما قاله “المزروعي” متوقع في ظل الحملة غير المسبوقة التي يقوم عليها مغردون من الإمارات، لمهاجمة منتخبات شمال أفريقيا، بحجة موقف مشجعيها من أبوظبي، وتحت ذريعة أنهم ليسوا عربا بالأصل.

وتُوِّجت الجزائر بلقب كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخها، بعد الفوز 1-صفر على السنغال، في المباراة النهائية بالقاهرة، الجمعة 19 يوليو 2019.

وكرَّرت الجزائر، الفائزة باللقب على أرضها عام 1990، انتصارَها على السنغال، بعدما تغلَّبت عليها بالنتيجة ذاتها في دور المجموعات خلال البطولة نفسها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق