أزمة نداء تونس تتفاقم.. اتهام نجل “السبسي” بالفساد واحالته للتحقيق والاخير يرد بطرد 4 نواب من الكلتة

1 مايو 2019
أزمة نداء تونس تتفاقم.. اتهام نجل “السبسي” بالفساد واحالته للتحقيق والاخير يرد بطرد 4 نواب من الكلتة

في تطور لافت للصراع بين تياري حزب حركة نداء تونس، أعلن التيار المضاد لنجل الرئيس السبسي والمحسوب على القيادات التي أفرزها “مؤتمر الحمامات”، تجميد عضوية حافظ قائد السبسي بشكل رسمي من الحزب وإحالته إلى لجنة النظام.

وعلل المكتب السياسي للحزب في بيان له القرار بـ”إضرار نجل السبسي بسمعة ومصالح الحزب، والخروج عن مبادئه والإخلال بقاعدة الانضباط الحزبي”.

وحمّل البيان حافظ قائد السبسي، تهمة “الفساد المالي والإداري والإخلال بواجب الحفاظ على أموال الحزب وممتلكاته أو الامتناع عن تسليمها عند نهاية مهمته في الحزب”.

ونشر جناح نجل الرئيس بيانا أعلن خلاله عن قراره بطرد أبرز القيادات التي أفرزها “مؤتمر الحمامات” وإحالتهم على لجنة النظام، ويشمل القرار كلا من أنس الحطاب وسفيان طوبال وعادل الجربوعي وعبد العزيز القطي.

كما تضمن البيان قرارا بطرد النواب المحسوبين على الكتلة البرلمانية لنداء تونس، “و توجيه إعلام بهذا القرار إلى مجلس نواب الشعب لتفعيل آثاره واعتبار النواب المطرودين خارج الكتلة البرلمانية لحزب حركة نداء تونس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق