بن راشد يطلق وزارة “اللامستحيل” ومغردون يردون: “إماراتكم أفضل من غير رأئحة دم”

محرر 223 أبريل 2019
بن راشد يطلق وزارة “اللامستحيل” ومغردون يردون: “إماراتكم أفضل من غير رأئحة دم”

عدن نيوز – متابعات خاصة:

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن إطلاق منظومة عمل جديدة ضمن حكومة البلاد.

ونشر محمد بن راشد اليوم الثلاثاء في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا من الافتتاح معلقا: “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات.. وزارة اللامستحيل.. وزارة غير تقليدية.. من دون وزير.. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء.. وتعمل على ملفات وطنية مهمة.. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “وزارة اللامستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع.. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور.. وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوما إلى 6 دقائق .. وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب لدى كل طفل في دولة الإمارات”.

وتابع محمد بن راشد: “المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة.. وطريقة عملها.. والمستحيل ليس في قاموسنا.. وليس جزءا من تفكيرنا.. ولن يكون جزءا من مستقبلنا”.

وقدلاقت هذه التغريدة استهجان الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروها محاولة من الامارات على تغطية الانتهاكات التي تمارسها في حق مواطنيها في معتقلاتها السرية فضلاً عن تدخلاتها الخارجية في شئون البلدان الاخرى.

وقال حساب على تويتر رداً على تغريدة بن راشد: “نتمنى أن يتم تفعيل اللا مستحيل هذا في خدمة بلادكم ومواطنيكم بعيداً عن أي تدخلات خارجية بأي دولة عرببة وغير عربية جارة و غير جارة مسلمة و غير مسلمة ..بعيداً عن سفك الدماء و تأليب القلوب ..بعيداً عن تزوير التاريخ و بث الجواسيس إماراتكم أفضل من غير رأئحة دم”.

 
رابط مختصر