الاحتلال الاسرائيلي يعاود قصف غزة للمرة الثانية على التوالي.. والمقاومة ترد

محرر 227 مارس 2019
الاحتلال الاسرائيلي يعاود قصف غزة للمرة الثانية على التوالي.. والمقاومة ترد

ستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدد من المواقع التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء، بعدد من الصواريخ ، عقب سقوط صاروخ في بلدة “أشكول” المحتلة، أدعى الاحتلال أنه أطلق من قطاع غزة.

وأفادت مصادر اعلامية في غزة، بأن طائرات الاحتلال استهدفت ميناء مدينة خان يونس الجديد، بأكثر من صاروخ، وموقعاً مجاوراً له، دون تسجيل أي إصابات.

وأكدت المصادر أن طائرات الـ”F16″ الإستراتيجية التابعة للقوات الجوية الإسرائيلية أغارت على موقع للقسام شرق مدينة خان يونس بأكثر من صاروخ.
وبعد قليل من بدء الغارات الإسرائيلية، بدأت المقاومة الفلسطينية بإطلاق صواريخ على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، حيث تم قصف المنطقة الصناعية في مدينة عسقلان، بحسب ما أوردته مصادر إعلامية عبرية.

وتجد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد ليلة ساخنة شهدها القطاع، إذ قصفت طائرات الاحتلال مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، ودمرته بالكامل، إضافة إلى مبنى شركة الملتزم، وسط مدينة غزة، وعدد من المواقع الأمنية.

بدوره، أمر رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، الثلاثاء، بحشد مزيدٍ من القوات قرب السياج الأمني مع قطاع غزة، وذلك بتعليمات من رئيس الوزراء وزير الجيش بنيامين نتنياهو، وفقاً للمتحدث باسم جيش الاحتلال.

وأوضح الناطق باسم الجيش أن كوخافي أوعز بنشر كتيبة مشاة وأخرى من كتيبة المدفعية، وذلك على حدود قطاع غزة، بعد موجة التصعيد الأخيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق