حقيقة اصابة زعيم حزب الله “حسن نصر الله” بمرض السرطان

عدن نيوز14 يناير 2019
حقيقة اصابة زعيم حزب الله “حسن نصر الله” بمرض السرطان

تداولت مواقع اخبار عربية انباءً تفيد بأن زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله مصاب بمرض السرطان وانه في حالة حرجة.

وكشفت صحيفة الوفد المصرية نقلاً عن وسائل إعلام عالمية أن زعيم حزب الله الإرهابي حسن نصر الله يعاني مرض السرطان، وأصبحت حالته حرجة للغاية، لدرجة أنه لم يظهر علانية لمدة شهرين.

وبحسب تقارير، فإن نصر الله مصاب بالسرطان منذ فترة، وقد عُولج سابقًا في مستشفى في شيراز بإيران. وقد أُبلغ الآن بأنه أُدخل سرًّا المستشفى في بيروت في غرفة معزولة.

وغرد الصحفي اللبناني جيري ماهر، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في 11 من الشهر الجاري، عن أن نصر الله يعاني من مرض السرطان وأدخل إلى المستشفى في بيروت بعد أزمة قلبية، ولكن صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية قالت إن الصحفي ماهر معروف بترويجه للكثير من الأخبار ضد حزب الله، وبالتالي لا يمكن اعتماد حديثه.

ولم يتحرك حسن نصر الله بحرية منذ حرب لبنان الثانية، وتدمير مقره في حي الضاحية ببيروت. وهو يخشى من أن يتم تصفيته؛ لذا فظهوره يتم في الأساس ببرامج فيديو.

وأوضحت التقارير أن “إسرائيل” لا تشعر بسعادة لاختفاء نصر الله؛ لأنه على مَرّ السنين شكَّل الطرفان علاقات منظمة، حافظا عليها بهدوء نسبي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق