قطر تنفي تصريحات على لسان اميرها وسرعة نشر العربية وسكاي نيوز للتصريحات تثير الريبة!!

24 مايو 2017
قطر تنفي تصريحات على لسان اميرها وسرعة نشر العربية وسكاي نيوز للتصريحات تثير الريبة!!

صرح مصدر قطري مسؤول لـ “وطن” بأنه تم اختراق وكالة الأنباء القطرية وبث بعض الأخبار على لسان أمير قطر في حفل تخرج المجنديين القطريين ليس لها أي أدنى من المصداقية.

وانساقت قنوات كبيرة مثل “سكاي نيوز” و “العربية” وراء سلسلة من الأخبار تم بثها وجميعها تصاريح لم يدل بها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقامت الجهة التي نفذت الاختراق ببث تصاريح على لسان الشيخ تميم تسيء إلى علاقات بلاده مع الولايات المتحدة وكذلك مع دول الجوار كالإمارات والسعودية والبحرين.

وتشن الإمارات حملة إعلامية ضد قطر وتشتبه جهات أنها وراء اختراق الوكالة القطرية

 

ونفى  الاعلامي القطري عبد الله العذبة التصريحات التي تداولتها العربية وسكاي نيوز وكتب في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. ” هذا الكلام بتغريدات العربية لم يصدر عن الشيخ تميم بن حمد أمير دولة #قطر “.

كما ورصدت “وطن” تغريدة للكاتب سلطان التميمي على “تويتر” جاء فيها ” سرعة نشر العربية وسكاي نيوز لأخبار ملفقة وضعها مخترق وكالة الأنباء القطرية على لسان أمير قطر خلال دقائق أمر مثير للريبة “.

فيما قال عبد الرحمن بن حمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام إن ما تم تداوله زعما أنه صادر عن الامير تميم غير صحيح, مؤكداً ان موقع وكالة الانباء القطرية “قنا” مخترق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق