أكاديمي إماراتي يشن هجوماً عنيفاً على حكام بلاده

محرر 219 يوليو 2018
أكاديمي إماراتي يشن هجوماً عنيفاً على حكام بلاده

شن الأكاديمي الإماراتي أستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات يوسف خليفة اليوسف، هجوما عنيفا على حكام الإمارات مستنكرا هدرهم لثروة الشعب الإماراتي وبعثرة مليارات الدولارات على خدمة مخططات تخرب المنطقة وشراء ولاء المرتزقة في الدول العربية لاستخدامهم في تنفيذ تلك المخططات.

وقال “اليوسف” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”عجبا والله من صانع القرار في الامارات فهو يبعثر المليارات التي يحتاجها شعب الامارات على سياسات خارجية اغلبها تخريبي”

وشدد على أن أموال الإماراتيين تُنفق من قبل “عيال زايد” على محاربة الحريات وتأسيس السجون ومساعدة المستبدين وشراء ولاء المرتزقة بأشكالهم.

وتابع موضحا:”وهذه كلها لم يجني منها أبناء الدولة إلا نقمة الآخرين … فما لكم كيف تحكمون ؟”

وكان برنامج وثائقي قد كشف عن وثائق وأدلة توؤكد الدور ”المشبوه” لدولة الإمارات العربية المتحدة في دول الجوار الخليجي، ومساعيها لإجهاض ثورات الربيع العربي، وتجنيد عملاء وجواسيس محليين ودوليين، فضلاً عن علاقتها التي وصفت بـ”المتينة” مع الكيان الصهيوني ومخططاتها لشل أيادي المقاومة الإسلامية، وفي النهاية فضح سجلات انتهاكات حقوق الإنسان لديها في الداخل والخارج.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق