الدفاع المدني السعودي يخمد حريقاً ضخماً في منفذ البطحاء الحدودي مع الامارات (صورة)

21 مايو 2018
الدفاع المدني السعودي يخمد حريقاً ضخماً في منفذ البطحاء الحدودي مع الامارات (صورة)

قالت مصادر اعلامية في المملكة العربية السعودية أن فرق الدفاع المدني بمنفذ البطحاء الحدودي مع الامارات, تمكنت اليوم من إخماد حريقاً  اندلع بأحد المستودعات في جمرك البطحاء .

وأوضحت جمارك السعودية ان الدخان بدأ في التصاعد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، من أحد المستودعات في جمرك البطحاء ، وتم على الفور إبلاغ الدفاع المدني في المنفذ، وإخلاء الساحات الجمركية من الشاحنات والمركبات , مشيرة إلى أنه تم حصار الحريق في المنطقة التي اندلع فيها، والتي تحتوي على محجوزات متنوعة من دهانات وزيوت وملابس وبطاريات ورولات مناديل ورقية ومحركات وشاحنات وسيارات مصادرة .

وبينت الجمارك أن فرق الدفاع المدني في كل من البطحاء وسلوى وثلاثة فرق من الأحساء وفرقة إطفاء من مهبط حرس الحدود في المنفذ باشرت الحريق حيث تمت السيطرة بفضل الله على الحريق .

وأكدت أن الحريق لم يؤثر على الحركة التجارية في أقسام الجمرك كافة بما في ذلك قسم الصادرات، وتم احترازيًا ولبضع ساعات إيقاف حركة الوارد والترانزيت، كما أنه لم يؤثر على حركتي القدوم والمغادرة في قسم الركاب حيث تسير الأمور بشكلها الطبيعي والمعتاد ، علمًا بأن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ذلك .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق