كاتب مصري يثير الشكوك حول انفراد هذه القناة بتفاصيل حادث العريش قبل الوكالة الرسمية حتى!

محرر 225 نوفمبر 2017
كاتب مصري يثير الشكوك حول انفراد هذه القناة بتفاصيل حادث العريش قبل الوكالة الرسمية حتى!

عدن نيوز - متابعات:

أثار الكاتب المصري البارز جمال سلطان، الشكوك حول انفراد قناة “سكاي نيوز” الإماراتية، بتفاصيل حادث #العريشالإرهابي الدموي قبل أي وسيلة إعلام مصرية وحتى قبل وكالة الأنباء الرسمية نفسها.

وقال “سلطان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر تعليقا على الحادث:”للمرة الثانية والثالثة والمرة المائة ، تنفرد قناة اسكاي نيوز #الإمارات بتفاصيل جريمة #تفجير_مسجد_الروضه الإرهابية ، قبل أي وسيلة إعلام مصرية أو عالمية ، وقبل وكالة الأنباء الرسمية نفسها”

ليضيف متسائلا ومثيرا للشكوك: “هذا أمر يدعو للسؤال : ما سر هذه الحظوة لتلك القناة عند الأجهزة الأمنية ؟!”

وتابع الكاتب المصري في تغريدة أخرى “مطلوب بشكل عاجل أي مسئول يخرج لنا وللناس ويعطي أي معلومات أو تفاصيل عن جريمة #تفجير_مسجد_الروضه في #العريش بخلاف عداد القتلى المرعب الذي يتغير كل عدة دقائق ، لا بد أن يتكلم أحد”، مضيفا “الحادث غريب جدا في إجرامه ودمويته وغير مفهوم ، حد يشرح يا ناس”

وتتوالى الإدانات العربية والدولية عقب التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدا في قرية الروضة القريبة من مدينة #العريش في محافظة شمال #سيناء، وتسبب بمقتل ما لا يقل عن 200 شخص وإصابة 130 من المدنيين أثناء صلاة الجمعة.

وأدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بشدة، الهجوم الإرهابي. وأعرب الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين عن “صدمته إزاء هذا الحادث الآثم”، واصفاً مرتكبي هذا العمل الإرهابي المشين في حق المصلين الأبرياء بأنهم “أعداء للإسلام ومصر وشعبها”. وأكد تضامن المنظمة التام مع مصر في حربها على الإرهاب.

رابط مختصر