موجة من الانتقادات للداعية المصري عمرو خالد، وناصر القصبي يصفه “بالداعية المعتوه”

محرر 14 سبتمبر 2017
موجة من الانتقادات للداعية المصري عمرو خالد، وناصر القصبي يصفه “بالداعية المعتوه”

عدن نيوز - متابعات:

وجه الفنان والممثل السعودي ناصر القصبي هجوماً حاداً ولاذعاً على الداعية عمرو خالد بعد سيل من الانتقادات التي لاقاها الداعية المصري بسبب مقطع تم تداوله له اثناء موسم الحج في مكة المكرمة.

الداعية المصري عمرو خالد نال ما ناله من موجة الانتقادات الكبيرة والواسعة بسبب اثارته الجدل في مقطع فيديو أثناء الحج في مكة المكرمة خص به متابعي صفحته على فيسبوك بالدعاء، وظهر بالمقطع بشكل مبالغ ودموعه تنهمر مما سبب له موجة السخرية بسبب حصره الدعاء على متابعيه في الفيسبوك.

وبعد هذه الموجة الكبيرة التي لا زالت متواصلة، انتقد الفنان السعودي ناصر القصبي الداعية عمرو خالد ووصفه “بالمعتوه حيث قال في تغريدة له على تويتر: “هذا الداعية المعتوه يرينا كيف يحول جوهر (فكرة الدعاء) إلى دروشة ومسخرة مقيتة”.

وتابع القصبي تغريدته : “الجميل ماكان بالأمس مسموعاً بتبجيل اصبح اليوم مثير للشفقة”.

وكان المصري عمرو خالد قال في مقطع بثه من أمام الكعبة المشرفة وهو يؤدي مناسك الحج: “يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة، اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم”.

وفي مقطع آخر انتشر له، بدا خالد يدعو الله متأثراً بأن يستجيب لـ”كومنت كل شخص يطلب شيئاً على صفحته”، مناشداً:” يارب كل واحد يكتب دعوة في كومنت حققها”.

رابط مختصر