تشخيص امراض القلب عن طريق ساعات آبل

عدن نيوز18 سبتمبر 2017
تشخيص امراض القلب عن طريق ساعات آبل

تتعاون شركة أبل مع جامعة ستانفورد الأمريكية لتطوير برامج تساعد ساعاتها الذكية على تشخيص أمراض القلب، بحسب موقع CNBC.

وتعكف أبل مع العلماء فى ستانفورد حاليا على تطوير برمجيات حديثة تزيد من قدرات ساعاتها الذكية Apple Watch على القيام بمهام محدودة تتعلق بصحة القلب كقياس النبض فقط، وفى المستقبل ستكون هذه الساعات قادرة على تشخيص اضطراب نبضات القلب، وتحديد مدى خطورته، لتحث مستخدمها على مراجعة الطبيب والاهتمام بحالته الصحية، بحسب روسيا اليوم.

وتأمل أبل فى مساعدة ساعتها الذكية المرضى على قياس نبضهم باستمرار، وتطوير هذه الساعات لتكون قادرة على تحديد المشاكل فى عدم انتظام النبض بنسبة 97%، أى بشكل يضاهى أحدث الأجهزة الطبية. ومن المتوقع طرح هذه التقنيات تزامنا مع طرح الجيل الثالث من Apple Watch.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ساعات أبل تشخص أمراض القلب فى المستقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق