جوجل تقرر حذف خدمة جوجل بلس في هذا التاريخ.. وتوضح للمستخدمين كيفية حفظ بياناتهم

13 فبراير 2019
جوجل تقرر حذف خدمة جوجل بلس في هذا التاريخ.. وتوضح للمستخدمين كيفية حفظ بياناتهم

قررت شركة جوجل اتخاذ حذف وانهاء خدمة جوجل بلس “google +”، حيث قالت الشركة إن مستخدمى التطبيق لن يتمكنوا من إنشاء أى صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة، وذلك بداية من 4 فبراير الحالي، كما بدأت أيضا فى نفس اليوم عملية حذف التعليقات من مصادر مختلفة، وهى العملية التى ستستمر حتى مطلع إبريل المقبل.

كما قررت جوجل حذف جميع المحتوى الخاص بمستخدمى ، بحلول يوم 2 أبريل، وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات، وغيرها من البيانات.

واوضحت جوجل أنه بامكان مُشرِفي أو مالكي أحد منتديات +Google، تنزيل وحفظ بيانات الانشطة على منتدى +Google. واعتبارًا من آذار (مارس) 2019، ستتوفّر إمكانية تنزيل بيانات إضافية، بما في ذلك بيانات المؤلف والمحتوى الأساسي والصور المنشورة بكل مشاركة على المنتديات العامة. مزيد من المعلومات

يشار إلى أن جوجل  كانت قد أعلنت فى أكتوبر الماضى نيتها إغلاق خدمة بعد اكتشاف ثغرات أمنية فى الشبكة تهدد خصوصية بيانات المستخدمين، فى ظل عدم قدرة الشبكة تحقيق نجاح فى عالم وسائل التواصل الاجتماعى والذى تسيطر عليه خدمات مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق