هواوي تكشف عن أول هاتف قابل للطي ويدعم اتصالات “G5”

28 يناير 2019
هواوي تكشف عن أول هاتف قابل للطي ويدعم اتصالات “G5”

تعرض شركة “هواوي” الصينية أول هاتف ذكي يدعم اتصالات 5 جي وبشاشة قابلة للطي في مؤتمر الجوال العالمي “أم.دبليو.سي 2019” الذي سينطلق في مدينة برشلونة الإسبانية نهاية الشهر المقبل.

وتم الإعلان عن ذلك في نهاية مؤتمر صحفي عقدته “هواوي” في العاصمة الصينية بكين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة “ريتشارد يو”، “نتطلع إلى رؤيتكم في برشلونة في فبراير/شباط، حيث سنطلق أول هاتف ذكي 5 جي في العالم مع شاشة قابلة للطي”.

وليست هذه المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط “هواوي” لهاتف قابل للطي، حيث ظهرت الشائعات للمرة الأولى في يوليو/تموز 2018، مع مؤشرات إلى أنه سيكون أيضا جهاز 5 جي يتم الكشف عنه في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

ومع ذلك فإن هذه هي المرة الأولى التي تؤكد فيها الشركة رسميا أنها ستعرض هاتف 5 جي قابلا للطي، وذلك قبل شهر فقط على انطلاق المؤتمر الذي سيقام في الفترة من 25 إلى 28 فبراير/شباط المقبل.

وبحسب الشركة، فإن هاتف “هواوي” 5 جي القابل للطي سيأتي مزودا بأفضل معالج للشركة وهو كيرين 980 الذي استخدمته في هاتفي مايت 20 برو وأونور فيو 20، كما ستعزز أداءه بمودم “بالونغ 5000” الذي سيوفر للهاتف قدرات اتصالات 5 جي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق