سعر سامسونغ غالاكسي S9 سيكون أعلى من آيفون X!… تعرف على اهم خصائص الهاتف الجديد

24 فبراير 2018
سعر سامسونغ غالاكسي S9 سيكون أعلى من آيفون X!… تعرف على اهم خصائص الهاتف الجديد

تفصلنا أيامٌ قلائل عن الإعلان الرسمي لإطلاق هاتف سامسونغ غالاكسي S9.

وقد تسرَّب أهم ما يخص الهاتف المُرتقب: السعر، الذي يبدو أنه سيبدأ من 841 يورو (1033 دولاراً) لنسخة S9، ويرتفع ليصل إلى نحو 997 يورو (1225 دولاراً) لنسخة S9+، وفقاً لما أورده مُسرِّب الأخبار الموثوق إيفان بلاس، ونقله موقع The Verge الأميركي.

يضع هذا كلا الهاتفين في ساحة هاتف آبل باهظ التكلفة آيفون X؛ إذ يبلغ سعر نسخته ذات السعة التخزينية 64 غيغابايت نحو 999 دولاراً، فيما يصل سعر نسخته ذات السعة التخزينية 256 غيغابايت نحو 1149 دولاراً.

غير أن تلك الأسعار المُسرَّبة تتضمَّن الضريبة على الأغلب، والتي قد تبلغ 19 إلى 20% في أوروبا؛ لذا فمن المُتوقَّع أن تقل تكلفة الهاتف عن ذلك في الولايات المتحدة بعد تطبيق فارق العُملة.

وعادةً ما تزيد أسعار الهواتف الذكية خارج الولايات المتحدة عنها داخلها؛ فعلى سبيل المثال، يبلغ سعر هاتف آيفون X، فرق قيمته 400 دولار، في بعض الدول أكثر من سعره الأميركي البالغ 999 دولاراً، وهو أمر يجب على كل من يحاول توقُع السعر بالولايات المتحدة أخذه في الحُسبان.

ويُتوقَّع من شركة سامسونغ أن تُعلن إطلاق هاتف S9 رسمياً في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة يوم الأحد 25 فبراير/شباط 2018.

وقد كشف موقع Boy Genius Report التكنولوجي، وموقع Venture Beat بعض التسريبات عن الهاتفين المنتظَرَين في وقتٍ سابق.

ويعد من أبرز التسريبات حول غالاكسي S9+، حجم الشاشة 5.8 بوصة و6.2 بوصة Super AMOLED. أما المعالجات الجديدة فستكون من نوع سناب دراجون 845 في الولايات المتحدة والصين، وإكسينوس 9810 في البلاد الأخرى.

فيما يختلف غالاكسي S9 وغالاكسي S9+، بصرف النظر عن الحجم؛ إذ يملك غالاكسي S9 ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4GB، و64GB سعة التخزين، وكاميرا خلفية أحادية العدسة.

بينما هاتف غالاكسي S9+ الأكبر سيتميز بذاكرة وصول عشوائية سعة 6GB، و128GB سعة التخزين الداخلي، وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة.

وقد أكد إيفان بلاس، مُسرب المعلومات، وقتها، أن غالاكسي S9 وغالاكسي S9+ الجديدَين لن يختلفا كثيراً من ناحية التصميم، وهذا بالضبط ما كنا نتوقعه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق