مقاتلات التحالف تقتل احد ابرز قادة القوات الخاصة لمليشيات الحوثي “الاسم والتفاصيل”

17 ديسمبر 2019
مقاتلات التحالف تقتل احد ابرز قادة القوات الخاصة لمليشيات الحوثي “الاسم والتفاصيل”

قتلت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية باحدى غاراتها قيادي حوثي بارز في ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة (شمال اليمن) معقل الميليشيا.

ونقلت وسائل اعلام عن مصادر ميدانية إن العميد عمار بن محمد الهندي قتل، الاثنين الماضي (10 ديسمبر)، بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي في مديرية باقم الحدودية شمال غرب محافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن الهندي يعد احد قادة القوات الخاصة التابعة لميليشيا الحوثي ويمتلك خبرة عسكرية واسعة وتخرج من دورات عسكرية متعددة في الولايات المتحدة الاميركية.

وأشار المصدر إلى أن الهندي هو نجل مشرف شؤون الافراد بوزارة الدفاع الحوثية محمد الهندي، كما أنه المسؤول عن قيادة وأركان الميليشيا الانقلابية.

وبحسب المصدر حاول الهندي خلال السنوات الماضية التقدم وشن هجمات على الحدود السعودية بهدف التقدم الـى عسير لكن جميع محاولات باءت الفشل، حتى تم رصده خلال الايام الماضية في أحد الكهوف في مديرية باقم واستهدف من قبل مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده المملكة.


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق