قيادات مؤتمرية تطالب طارق صالح بإلغاء فعالية 2 ديسمبر المزمع إقامتها في المخا لهذه الأسباب

1 ديسمبر 2019
قيادات مؤتمرية تطالب طارق صالح بإلغاء فعالية 2 ديسمبر المزمع إقامتها في المخا لهذه الأسباب

طالبت قيادات مؤتمرية طارق صالح بإلغاء الفعالية الجماهيرية التي تجري التحضيرات النهائية لإقامتها في 2 من ديسمبر 2019م بمناسبة الذكرى الثانية لرحيل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الـ2 من ديسمبر القادم.

وكشفت مصادر إعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام أن قيادات تنظيمية في الحزب طالبت العميد طارق صالح بإلغاء الفعالية الجماهيرية التي تجري التحضيرات النهائية لإقامتها في 2 من ديسمبر 2019م بمناسبة الذكرى الثانية لرحيل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الـ2 من ديسمبر القادم.

واكدت المصادر أن قيادات عليا وأعضاء في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أبلغت طارق صالح نيتها بعدم الحضور في الفعالية التي يجرى الترتيب لإقامتها بمدينة المخأ في 2 من ديسمبر بمحافظة تعز تخوفاً من تكرار السيناريو الذي تعرضت له قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في قاعدة العند جراء استهدافهم بطائرات مسيرة.

وأشارت إلى أن قيادات رفيعة في حزب المؤتمر ابدت تخوفها من حضور الفعالية التي ستقام في الثاني من ديسمبر بمدينة المخأ بعد تسريبات اعلاميه تحدثت عن تحليق مكثف لطائرات استطلاعيه لم يكشف عن هويتها بعد وهو ذات الامر الذي أثار كثير من المخاوف لدى هذه القيادات بتعرضهم للقصف والإستهداف المباشر من قبل ما اسمته أطراف محلية ودوليه متربصة بالمؤتمر الشعبي العام وقياداته وتهدف إلى خلط الأوراق وارباك المشهد السياسي في اليمن.

وقالت المصادر أن القيادات المؤتمرية حذرت طارق صالح من تحركات مشبوهة ومخطط يجري الإعداد والتجهيز له يستهدف حزب المؤتمر الشعبي العام ويهدد حياة قياداته في الداخل والخارج مبينة أن القيادات المؤتمرية حملت طارق صالح المسؤولية الكاملة في حال تعرضت أي من القيادات لأي مكروه لا قدر الله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق