ورد الآن.. بعد انسحاب الإمارات من عدن.. مليشيات الإنتقالي تنهار وتبدأ بأعمال النهب وبيع الأسلحة

عدنان أحمد21 أكتوبر 2019
ورد الآن.. بعد انسحاب الإمارات من عدن.. مليشيات الإنتقالي تنهار وتبدأ بأعمال النهب وبيع الأسلحة

كشفت مصادر محلية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن أن مليشيات الامارات “الانتقالي والحزام الأمني” ، بدأت بعمليات النهب للأطقم والمعدات وبيع الاسلحة والذخائر.

وأوضحت المصادر لـ ”عدن نيوز” انه وبعد انسحاب الإمارات من عدن انهارت معنويات مليشياتها المتمثلة بالمجلس الانتقالي والحزام الامني وما يسمى بقوات مكافحة الإرهاب، الامر الذي جعل قياداتهم يقومون بعمليات نهب واسعة للمعسكرات، بالاضافة إلى بيع ذخائر واسلحة من قبل الافراد.

وأكد فريد العولقي صحة الانباء القادمة من عدن حيث قال على صفحته بموقع تويتر : “‏معنويات افراد الانتقالي والحزام الامني في ‎#عدن منهارة جدا بعد انسحاب الاماراتيين، الان يتم بيع الاسلحة والذخائر ويتم نهب الاطقم والمعدات من قبل افراد الانتقالي”.

يذكر ان انسحاب الامارات يأتي بحسب مصادر مطلعة بناءاً على احد بنود اتفاق جدة بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي يفضي إلى تسليم مدينة عدن للمملكة العربية السعودية خلفا لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي بدأت منذ أكثر من أسبوع  بسحب قواتها على دفعات بحرا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق