والدة الطفل اليمني عمرو احمد “بائع الماء” ترفع دعوى قضائية ضد أبيه – تفاصيل

17 أكتوبر 2019
والدة الطفل اليمني عمرو احمد “بائع الماء” ترفع دعوى قضائية ضد أبيه – تفاصيل
عدن نيوز – متابعات:

كشفت مصادر محلية في صنعاء ان والد “بائع الماء” الطفل اليمني عمرو احمد، والذي طلّق أمه قبل سنوات، رفض السماح له بالسفر إلى لبنان لإطلاق العنان للنجومية، ومساعدة والدته التي تعاني الويل مادياً بعد انفصال أبيه عنها.

يأتي ذلك بعد ان عرض الملحن اللبناني صبحي محمد تبنّيه للطفل عمرو احمد فنياً واستعداده لإطلاق أغنية وفيديو كليب له وتكفّله بمستلزمات حضوره إلى لبنان.

وقالت مواقع اخبارية ان والد “بائع الماء” طلب مبلغاً مادياً كبيراً لقاء سفر ابنه إلى لبنان، وهو ما رفضه الملحن.

وقررت والدة الطفل عمرو أحمد التدخل لإنقاذ ابنها، وعدم تضييع حلم حياته في الوصول إلى النجومية، ورفعت دعوى ضد الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان، ويستعد للوقوف وجهاً لوجه أمام والده غداً الأربعاء في المحكمة.

و كان عمرو أحمد، ذو الثمانية أعوام، في شوارع صنعاء يبيع الماء لسائقي المركبات، ويُطربهم بصوته الشجي الذي فرض حضوره في بلد لا يخلو ساعةً في كل يوم من أصوات الرصاص، وظهر الملحن صبحي محمد، في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مؤكداً إنه سيتبنى موهبة الطفل اليمني عمرو، وإن شاء الله سيكون في لبنان خلال 10 أيام.

وبعدما نجح الطفل في استخراج جواز سفره، جاءت العراقيل من أبيه الذي يصرّ على الحصول على أموال مقابل سفر ابنه، إلا أن القرار الأخير سيكون بيد المحكمة.


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق