“احتاج أهج” تتسبب في غضب كبير على مواقع التواصل بالسعودية.. فما علاقة اليوتيوبر اليمني و”مورينيو”

7 أكتوبر 2019
“احتاج أهج” تتسبب في غضب كبير على مواقع التواصل بالسعودية.. فما علاقة اليوتيوبر اليمني و”مورينيو”

أشعلت عبارة ”أحتاج أهج“ على قميص شاب يدعى عمر حسين في المملكة العربية السعودية أثناء مرافقته للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، غضب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول سعوديون صورة تظهر عمر حسين – قيل إنه مرشد سياحي – برفقة مورينيو وعلى صدره عبارة ”أحتاج أهج“، ما اعتبروه إساءة للسياحة وللمملكة معا.

فمن هو عمر حسين الذي أثار بعبارته غضب شريحة واسعة من السعوديين؟

يعتبر عمر حسين أحد إعلاميي ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث يتابعه على حسابه في موقع ”تويتر“ وحده أكثر من مليوني متابع.

وانطلقت شهرة ”حسين“ في عام 2010، من خلال برنامج ”على الطاير“ الذي يُبث على موقع ”يوتيوب“، ويطرح قضايا تهم الشارع السعودي، حيث حصدت حلقاته نجاحا تلو الآخر منذ ذلك الحين، وسط مئات الألوف من المتابعين.

وولد عمر حسين في 21 مايو 1986، وهو أحد سكان محافظة جدة، ورغم أنه لم يصرح بهويته، فإن ناشطين أكدوا أنه يمني الأصل، ويحمل الجنسية الأمريكية، إضافة إلى حصوله على شهادة في الهندسة الميكانيكية.

بدوره، نفى عمر حسين ما تردد عن أنه مرشد سياحي، عقب الانتقادات التي تعرض لها، مؤكدا أنه لا علاقة له بأي جهة حكومية، وأنه يعمل لدى شركة كان لها مشاركة بسيطة في زيارة مورينيو.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق