سياسي سعودي يفضح كذب الحوثيين ويسخر من القيادي “الثور” على الهواء مباشرة

5 أكتوبر 2019
سياسي سعودي يفضح كذب الحوثيين ويسخر من القيادي “الثور” على الهواء مباشرة

سخر المحلل السياسي السعودي “سليمان العقيلي” و”عابد الثور” المسؤول العسكري بجماعة الحوثيين الإرهابية حول حقيقة أسر الحوثيين جنوداً سعوديين في صعدة.

جاء ذلك في مقابلة تلفزيونية على قناة روسيا اليوم، حيث قال العقيلي “يا عابد الثور يا عابد الثور ” من قال لك أن هناك ثلاثة ألوية سعودية في محافظة صعدة، الحقيقة أنه لا يوجد أي ألوية في صعدة، بينما حاول الضيف الحوثي بالتشويش على حديث المحلل السياسي العقيلي، حتى لا يبان كذبهم في بياناتهم العسكرية.

وأوضح العقيلي في كلمته رداً على سؤال المذيع بقناة روسيا اليوم، أن الجهد الدبلوماسي لم يًفلح وأن الجهد العسكري بدا غير واضحاً حيث قال، أنه لا يوجد حل مع هذه الجماعة الحوثية المتطرفة الارهابية الموالية للنظام العقائدي المتطرف في طهران .

وتابع: هذه الجماعة تقول أننا نحن سنغزوا المملكة العربية السعودية من اول يوم من 21 سبتمبر 2014 وهي تستعرض قواتها على الحدود السعودية وتقول أنا سأتوجه مثل ابرهة إلى مكة وذكرونا بابرهة وعام الفيل.

وأضاف العقيلي: على كل حال هذه الجماعة الارهابية لا يصلح معها تسويات ولا تفهم في السياسة، لكن هي تفهم لغة الحرب ولابد أن تهزم أولاً كي يتم إبرام معها تسوية سياسية تقتنع فيها بالشراكة مع شركائها في الوطن وبالسلام مع جيرانها.

وختم العقيم حديثه التلفزيوني قائلاً: هذه الجماعة الارهابية لا تؤمن بالسلام ودليلاً على كلامي أن الثور هذا يقول أنهم سيقاتلون المملكة إلى أن تقوم الساعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق