بلقيس فتحي تصف نفسها “بنت زايد” وتتنكر لأصلها اليمني.. وناشطون يشنون حملة الكترونية ضدها

عدنان أحمد8 سبتمبر 2019
بلقيس فتحي تصف نفسها “بنت زايد” وتتنكر لأصلها اليمني.. وناشطون يشنون حملة الكترونية ضدها

أثارت الفنانة اليمنية المشهورة بلقيس احمد فتحي استياء واسع لدى متابعيها اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لتغريدة تتفاخر فيها بكونها اماراتية.

حيث قالت في التغريدة على صفحتها الرسمية بتويتر “الحمدلله على نعمة الإمارات، كم أنا فخورة بانتمائي لهذا البلد..بنت زايد”.

وتنكرت بلقيس “المقيمة في دولة الامارات”، لبلدها الاصل “اليمن”، في حين أبدت تفاخرها بالإمارات، في الوقت الذي تقود الإمارات أعمالا غير مشروعة بدعمها للمليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية، ومحاولتها تقسيم اليمن ونهب ثرواته.

واستاء اليمنيون من تغريدة المطربة اليمنية المقيمة في دولة الإمارات بلقيس أحمد فتحي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلق المحامي اليمني محمد المسوري على التغريدة :”الله المستعان..يا بلقيس. وماذا عن اليمن التي تحملين إسم الملكة اليمنية بلقيس. أتعلمين لماذا أسماكي والدك الفنان اليمني الكبير بلقيس. لكي تبقين مرتبطة بأصلك اليمني ولاتنسينه. أرجو أن تراجعي نفسكي صح. اليمن أغلى”.

واضاف مغرد آخر في تعليق :”اسوأ حاجة عندما يتجرد المواطن من وطنيته ، لأجل مطامع دنيويه . حفظ الله اليمن واهله”.

وردت ناشطة يمنية تحمل الجنسية الامريكية على بلقيس فتحي بالقول :”جنسيتي وجوازي امريكي لكن افتخر اني بنت اليمن والاصل واعشق تراب اليمن واموت في هواها”.

وفي تعليق آخر برر احد المغردين ما كتبته بلقيس على تويتر :”بلقيس وفي هذا التوقيت!!! اعلم انك قلتيها لتأمني مكر ابن زايد وان حبك لليمن خالد في قلبك والموسيقار الكبير احمد فتحي اسماكي بلقيس لتبقي بنت اليمن”.

ووصف ناشط آخر بأنها :”أسوأ تغريدة للنجمة بلقيس أحمد فتحي كنا ومازلنا نفتخر فيك متأكد بيجي يوم وتتاسفي ع هذه الكلمات لو التزمتي الصمت كان أفضل قرار وأحسن من هذه التغريده عموما كل واحد يعمل ب أصله”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق