تسريبات تكشف عن فضيحة مدوّية بطلها نائب وزير الداخلية “ناصر لخشع” !

28 يناير 2019
تسريبات تكشف عن فضيحة مدوّية بطلها نائب وزير الداخلية “ناصر لخشع” !

كشفت مصادر مطلعة عن لقاء جمع عضو المقاومة الشعبية في عدن عادل الحسني ونائب وزير الداخلية ناصر لخشع بحضور وزير الداخلية احمد الميسري بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت المصادر انه “في شهر يونيو من العام الماضي عُقد لقاء ثلاثي جمع بين عادل الحسني ونائب وزير الداخلية ناصر لخشع ووزير الداخلية أحمد الميسري في منزل وزير الداخلية اليمني بحي ريمي بعدن”.

وأوضحت المصادر أن الحسني عاتب نائب الوزير لخشع امام وزير الداخلية الميسري “عندما نفى وجود السجون السرية في المرة الأولى”.

وأضافت المصادر أن نائب زير الداخلية “لخشع ” رد على الحسني بالقول: “يا أبني هذا اتفاق تم بيننا وبين الإماراتيين على أن ننفي وجود سجون سرية مقابل أن يسلمونا السجون والمخفيين والى الآن سلمونا أكثر من 200 سجين كانوا في سجون سرية ووعدونا بالبقية”.

وتابعت المصادر “رد عليه الحسني بالقول: هناك مخفيين ماتوا تحت التعذيب وآخرين لا يزالون مخفيين” فأجابه ناصر لخشع بالقول: “يا ابني كل واحد صلح وضعه مع الإماراتيين وعمك من جيز الناس” حد قول المصدر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق