أمن عدن يلقي القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم داعش

25 مارس 2018
أمن عدن يلقي القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم داعش
عدن نيوز – متابعات:

أعلن أمن عدن اليوم الأحد إن وحدة أمنية خاصة بمكافحة الإرهاب القت القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم ” داعش ” بعدن والمكوّن من 3 اشخاص وبحوزتهم عدّة تصوير عالية التقنية بينها كاميرات تصوير احترافية وعدسات تقريب بالإضافة الى طائرات خاصة بالتصوير الجوّي.

وأكد أمن عدن في بيان له نشره في صفحته على “الفيسبوك” أن قوات الأمن ضبطت في وكر التنظيم الذي تمّت مداهمته في إحدى مديريات محافظة عدن عبوات ناسفة بالغة الصغر وضعت بداخل عُلب خاصة بالمصبوغات الذهبية ورُبطت بواسطة أسلاك خاصة بأجهزة تفجير عن بُعد.

وكشف أنهم عثروا بداخل الوكر الذي تتخذه خلية داعش بعدن مخبأ لتخزين الأسلحة والمتفجرات وعثروا على تسجيلات مصورة يستخدمها الفريق لتسجيل وصايا منفذي العمليات الانتحارية بينها شعار التنظيم باللون الأسود والذي يُستخدم كخلفية ظهرت دائماً في الصور التي نشرها التنظيم لمنفذي العمليات الانتحارية.

وقال إن من بين المواد الخطرة التي عُثر عليها في وكر داعش أحزمة ناسفة جاهزة للتفجير وأصابع ديناميت وأكياس تحوي مادة السي فور شديدة الانفجار بالإضافة الى كميات من الاسلحة والمتفجرات بجميع انواعها.

وأضاف أن هذه العملية تأتي بعد يومين من تنفيذ عملية مماثلة تم فيها القبض على قيادي بارز في التنظيم الذي اعترف بوقوفه خلف عمليتي تفجير جولد مور والمنصورة وعمليات اغتيال طالت منتسبين لأمن عدن حسب قول البيان.

adennews25 03 2018 085247 - عدن نيوز
adennews25 03 2018 607400 - عدن نيوز
adennews25 03 2018 516164 - عدن نيوز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق