تحالف الشر بين الحوثي والمخلوع يدخل مرحلة الإحتضار!!

عدن نيوز9 مايو 2017
تحالف الشر بين الحوثي والمخلوع يدخل مرحلة الإحتضار!!

يبدو أن «تحالف الشر» بين الحوثي والمخلوع دخل مرحلة «الاحتضار»، إذ تتسع الشقة يوما بعد يوم بينهما، فضلا عن كيل الاتهامات، وفيما بدأ المخلوع يلجأ إلى التصفية الجسدية عبر فرقة اغتيالاته، فإن الحوثيين يردون بالهيمنة والاستحواذ على السلطات.

وفي هذا السياق، هاجم عادل الشجاع القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه المخلوع علي صالح، الحوثيين بشدة، متهما إياهم بأنهم باعوا اليمن للنظام الإيراني بـ«ثمن بخس».

وقال الشجاع على صفحته على «فيسبوك» أمس (الإثنين)، إن الحوثيين مرتبطون بإيران، وصرختهم تفضحهم، موضحا أن شعار «الموت لأمريكا» مجرد أغنية إيرانية. وأضاف أن هذا الشعار يمثل أحد طقوس الثقافة الخمينية، وانتقل من طهران إلى الضاحية الجنوبية في بيروت، ثم إلى صنعاء.

وذكر الشجاع أن ميليشيات الحوثي تنطلق من تفكير عنصري متطرف، وتعتقد أن بقاءها لا يمكن أن يستمر إلا بتكريس الانغلاق، كما تحاول صناعة حائط للمبكى لتضع عليه الآلام المصطنعة ضد شركاء الوطن والعقيدة.

في غضون ذلك، ذكرت مصادر يمنية، أن فريق الاغتيالات المكلف من المخلوع نفذ ثاني عملية في صنعاء أمس، وأسفرت عن اغتيال القيادي الحوثي أبو يوسف حطبة وثلاثة من مرافقيه.

وأفادت المصادر، أن «حطبة» كان مسؤول الإمدادات في جبهة نهم، ومشرف القطاع الجنوبي لمحافظة صنعاء ومسؤول التجنيد. إلى ذلك، تبنت المقاومة الشعبية في الحديدة، هجومين أسفرا عن مقتل اثنين من مسلحي الميليشيات، وإصابة اثنين آخرين خلال اليومين الماضيين.

فيما قتل 20 وجرح 30 مسلحا من الانقلابيين في 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف على معسكر خالد بن الوليد وموزع

المصدر عكاظ

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق