قيادات الائتلاف الوطني الجنوبي تعقد لقاءات استعداداً لإقامة مليونية في شبوة الأحد القادم

عدن نيوز14 أغسطس 2020
قيادات الائتلاف الوطني الجنوبي تعقد لقاءات استعداداً لإقامة مليونية في شبوة الأحد القادم

في إطار التجهيزات لمسيرة ومهرجان يوم الأحد القادم 2020/8/16 في محافظة شبوة التي دعا إليها فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في محافظة شبوة عقد الشيخ مقبل ناصر لكرش باعوضة الأمين العام المساعد للائتلاف الوطني الجنوبي ـ ورئيس فرع الائتلاف في المحافظة سلسلة من اللقاءات، حيث التقى بمحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ محمد صالح بن عديو و ناقش اللقاء الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية الائتلاف الوطني الجنوبي تحت شعار “الشراكة الوطنية الواسعة طريقنا للاستقرار” واستخراج ترخيص قيام الفعالية، وبدوره عبر الشيخ باعوضة عن شكره للمحافظ على التعاون الذي أبدته قيادة السلطة المحلية في المحافظة.

كما أجرى الشيخ باعوضة بمعية اللجان الإشرافية والتنظيمية لقاء مع الهيئة الشعبية استعرض فيه الترتيبات النهائية للفعالية التي دعا لها ويقيمها الائتلاف الوطني فرع محافظة/ شبوة.

ومن جانب آخر عقد الشيخ باعوضة لقاء مع قيادات قطاع المرأة م/ شبوة أطلعهن فيه على الترتيبات الجارية لقيام الفعالية وأهمية اشراك المرأة في الدور السياسي والاجتماعي.

ومن جانب آخر انهت اللجان المنظمة للفعالية ترتيباتها لاقامة الفعالية يوم الأحد الموافق 16 أغسطس بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق