الحملة الأمنية بتعز تلقي القبض على غزوان المخلافي وعدد من المطلوبين أمنيا

محرر 311 أغسطس 2020
الحملة الأمنية بتعز تلقي القبض على غزوان المخلافي وعدد من المطلوبين أمنيا

القت الحملة الأمنية التي انطلقت اليوم الثلاثاء القبض على غزوان المخلافي وعدد من المطلوبين أمنيا.

وقال الإعلام الأمني لمحافظة تعز في منشور على صفحته بفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط المدعو غزوان المخلافي بعد أن تم محاصرته من قبل الحملة في منطقة الروضه وإجباره على التسليم.

ونقل الإعلام الأمني عن مصدر أمني قوله أن المدعو غزوان كان قد بدأ بمقاومة الحملة الأمنية إلى أنه أُرغم على تسليم نفسه بفعل صرامة الحملة الأمنية والتي أجبرته على تسليم نفسه.

وأضاف المصدر أن الحملة تمكنت أيضا من ضبط المدعوَين ماجد الأعرج وعمر الشرعبي والمطلوبين أمنيا على خلفية عددً من القضايا المخلة بالأمن والاستقرار.

وأكد المصدر الأمني أنه تم ايداع المطلوبين أمنيا السجن وستتم احالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع تجاه جرائمهم التي ارتكبوها وإقلاقهم للأمن والسكينة العامة.

كما أكد بأن الحملة الأمنية مستمرة في أداء مهامها ولن تتراجع حتى تحقيق كافة الأهداف وإلقاء القبض على جميع المطلوبين أمنيا وإحالتهم للقضاء وبسط هيبة الدولة ونفوذها في كل شبر من مدينة تعز ومناطقها المحررة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق