الحملة الأمنية في تعز تصدر تعميمات هامة

محرر 311 أغسطس 2020
الحملة الأمنية في تعز تصدر تعميمات هامة

أصدرت الحملة الأمنية في محافظة تعز اليوم الثلاثاء تعميمات هامة للمواطنين للإلتزام بها لتسهيل عمل الحملة في إلقاء القبض على المطلوبين أمنيا.

وطالبت الحملة الأمنية في التعميمات التي أصدرتها جميع المواطنين الابتعاد عن أماكن تواجد المطلوبين امنياً والعابثين بالأمن و الاستقرار في محافظة تعز.

ودعت الحملة المواطنين إلى التعاون معها للخلاص من العابثين بالأمن و الإستقرار والمطلوبين امنياً.. مؤكدة أن من يُقدم أي مساعدة لهؤلاء العابثين فسيواجه بكل حزم من الحملة وسيتعرض للمسائلة القانونية ويصبح في حكم العابثين بالأمن والمطلوبين امنياً.

كما أكدت على أن أي منزل او مبنى سيتم من خلاله إعاقة أو مقاومة مهام الحملة الامنية فسيتم التعامل معه بقوة وصرامة وأن أي إطلاق نار من أي منزل أو مبنى سيواجه بنيران الحملة دون هواده.

من جانبها أكدت شرطة تعز أن هذا التعيميم يأتي من حرص قيادتها على حفظ أرواح المواطنين وتجنيبهم المخاطر التي قد تسببها لهم هذه العناصر المطلوبة ولما في ذلك تحقيق المصلحة العامة.

وأهابت شرطة تعز بجميع المواطنين التعاون معها والإبلاغ الفوري عن أماكن تواجد المطلوبين أمنيا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق