حملة أمنية في تعز لملاحقة مطلوبين أمنيا متسببين بأفتعال أعمال فوضى مسلحة

محرر 311 أغسطس 2020
حملة أمنية في تعز لملاحقة مطلوبين أمنيا متسببين بأفتعال أعمال فوضى مسلحة

إنطلقت حملة أمنية في محافظة تعز اليوم الثلاثاء لملاحقة وضبط مطلوبين أمنيا مسؤولين عن الأحداث الأخيرة في المحافظة.

وقال الإعلام الأمني لمحافظة تعز في منشور على صفحته بموقع فيسبوك رصدها محرر “عدن نيوز” إن الحملة الأمنية المشتركة نفذت انتشاراً أمنياً واسعا ومكثفاً في معظم الشوارع وسط المدينة وبدات بملاحقة مطلوبين أمنيا.

وأضاف الإعلام الأمني إن الحملة الأمنية أنطلقت بقيادة مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي وبإشرافه مباشرة ومعه المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي وبمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية المختلفة والشرطة العسكرية.

من جانبه قال مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي إن الحملة الأمنية المشتركة عازمة على إلقاء القبض على كافة المتسببين بإثارة أعمال الفوضى والتخريب، التي تسببت بخلخلة الأمن والاستقرار للمواطنين وترويع الآمنين.

وأشار العميد الأكحلي في تصريح للإعلام الأمني إلى أن الحملة لن تتوانى بالقيام بمسؤولياتها تجاه العناصر المتمردة أيا كانت، وستقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأيادي العابثة بأمن المدينة والسكينة العامة للمواطنين.

وشدد على أن تعز لن تكون مُرتعا للأعمال التخريبية وأن الأجهزة الأمنية ستبذل أقصى جهودها من أجل وضع حد لكل الجرائم ومفتعليها.

يأتي هذا الانتشار بهدف ملاحقة وإلقاء القبض على عناصر مطلوبة أمنيا متسببة بافتعال أعمال فوضى مسلحة في المدينة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق