تغريدة مثيرة تصف “الوضع الصحي” للرئيس هادي بـ”الخطير”.. تفاصيل

12 أغسطس 2020
تغريدة مثيرة تصف “الوضع الصحي” للرئيس هادي بـ”الخطير”.. تفاصيل

اثارت تغريدة القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني عن الوضع الصحي لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والتي وصفته بـ”الخطير” ردود افعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان القيادي الحسني قد نشر تغريدة مقتضبة مساء الثلاثاء كشف فيها عن الغموض الذي يحيط بالوضع الصحي للرئيس ” هادي ” بعد انباء عن مغادرة الأخير الرياض الى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية دورية .

وقال الحسني في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن “صحة الرئيس هادي في خطر،، ولا ندري ما الذي حصل؟؟”.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انهم لاحظوا ظهور رئيس الجمهورية اليوم في وضع غير طبيعي لحظة لقاءه محافظ عدن الذي أدى اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه.

وكتب الناشط أبو مجد الفهد تغريدة قال فيها ” لقد لاحظنا ذلك من خلال لقائه بمحافظ عدن الجديد أثناء تأديته اليمين الدستورية وكأن به شي”.

https://twitter.com/M__N__A____s_77/status/1293277917460533248

من جانبه كتب الناشط حسين أبو علي منشور على صفحت بالفيس بوك أكد فيه على سلامة صحة رئيس الجمهورية ولا داعي للقلق.

وقال أبو علي في منشوره الذي رصده محرر “عدن نيوز”: “صحة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ممتازة لا داعي للقلق، تحدثت الى أحد أقاربه وافاد لي بأنه سافر الى الولايات المتحدة الامريكية مساء اليوم لاجراء فحوصات طبية روتينية، تستمر لمدة أسبوع، وسيعود لممارسة مهام”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق