شاهد صورة موكب شيخ قبلي بمدينة عتق يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومصدر أمني يكشف من يقف خلفه

محرر 410 أغسطس 2020
شاهد صورة موكب شيخ قبلي بمدينة عتق يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومصدر أمني يكشف من يقف خلفه

آثار ظهور موكب شيخ قبلي مسلح وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم نتيجة وجود هذه المظاهر المسلحة وسط المدينة بعد قرار المحافظ بمنع دخول السلاح إلى مركز المحافظة.

وتناقل نشطاء التواصل الاجتماعي صور لموكب محمد مبخوت الربيزي مدير عام مديرية حطيب وهو يتحرك برفقة عدد من الأطقم المدنية المسلحة وسط المدينة.

وكشف مصدر أمني أن قوات الأمن الخاصة في نقطة المصينعة المدخل الغربي لمدينة عتق اوقفت المذكور يوم أمس ومنعت دخوله إلى المدينة بناء على قرار محافظ المحافظة بمنع دخول المظاهر المسلحة إلى المدينة.

وأضاف المصدر أنه وبعد ايقاف الموكب ومنعه من الدخول صدرت توجيهات من مدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول بالسماح بدخول الموكب، رغم وجود برقية مسبقة من محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية بمنع دخول اي مظاهر مسلحة.

وطالب النشطاء محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية بوضع حد لتلك التصرفات وإنهاء المظاهر المسلحة في المدينة حفاظ على أرواح المدنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق