رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد العيسي يوجه رسالة شكر وامتنان إلى ابناء أبين

28 يوليو 2020
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد العيسي يوجه رسالة شكر وامتنان إلى ابناء أبين

وجه الائتلاف الوطني الجنوبي ممثلاً برئيسه الشيخ احمد صالح العيسي، رسالة شكر وامتنان لجماهير محافظة ابين التي لبت النداء وشاركت في مليونية غير مسبوقة بلودر.

وجاء في رسالة الشكر والتقدير ما يلي:

يتقدم الائتلاف الوطني الجنوبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجماهير أبين الإباء التي لبت نداء الائتلاف وتداعت من كل حدب وصوب في مشهد جماهيري مليوني مهيب وغير مسبوق.

التحية للجماهير التي رسمت في مدينة لودر لوحة وطنية بديعة اثبتت من خلالها بأن محافظة أبين كعادتها لن تكون الا مع فكرة الدولة ومؤسساتها، وأن التمرد والفوضى وممارسة العنف باسم القضية الجنوبية يبدد عدالتها ويحملها أثقال هي في غنى عنها.

التقدير للحشود التي خرجت بحجم أبين ورمزيتها التاريخية ومحوريتها في قلب الاحداث والتي أبهرت الجميع ودفعتهم لترديد صدى صوتها في الداخل والخارج وتفاعلت معها أغلب وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية وكانت محل اهتمام واسع للسياسيين والصحفيين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

الامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذه المليونية من الاحزاب والقوى والمكونات والتنظيمات السياسية بدون استثناء ومنظمات المجتمع المدني والمسؤلين والمشائخ والرموز والشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية وادارة الامن بمديرية لودر ولجان الحشد والاستقبال والتنظيم والتأمين والخدمات والطواقم الفنية والاعلامية ولكل من بذل جهدا صغيرا كان أو كبيرا في سبيل إيصال صوت جماهير ابين الى العالم أجمع.

والشكر والتقدير موصول لكل من تفاعل مع مليونية أبناء أبين من ابناء المحافظات الجنوبية ومن اليمن عموما ومن المهتمين والمراقبين للشأن اليمني في الوطن العربي وكل العالم.

احمد صالح العيسي
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي
الثلاثاء 28 يوليو 2020م

#الائتلاف_الوطني_الجنوبي_يمثلني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق