أبناء التربة يطلقون نداء استغاثة لإنقاذهم من قصف المليشيات المدعومة إماراتيا

24 يوليو 2020
أبناء التربة يطلقون نداء استغاثة لإنقاذهم من قصف المليشيات المدعومة إماراتيا

أطلق أهالي مدينة التربة والقرى المحيطة بها اليوم الجمعة نداء استغاثة إلى رئيس الجمهورية وقيادة اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز لإنقاذهم من قصف المليشيات المدعومة إماراتيا.

وقال أهالي التربة في الإستغاثة حصل “عدن نيوز” على نسخة منها أن أبناء مدينة التربة والقرى المحيطة بها تتعرض وللأسف الشديد لهجوم وقصف عنيف بجميع انواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيات خارجة عن القانون متمركزة في موقع بيحان المطل علي مدينة التربة.

وحمل الأهالي المسؤولية الكاملة لما يجري اللجنة الأمنية بالمحافظة ومن سلم هذا الموقع لجماعة لا تنتمي للجيش الوطني.

وناشدوا رئيس الجمهورية وقيادة السلطة المحلية لإيقاف هذه الجماعات المارقة والخارجة عن الشرعية والقانون وتقديمها للعدالة وبحسب الدستور والقانون حتى لا تتفاقم الأمور.

نداء الإستغاثة:

نداء استغاثة من أبناء مدينة التربة 24/7/2020

الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

الأخوة قيادة اللجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة

إن أبناء مدينة التربة والقرى المحيطة بها تتعرض اليوم الجمعة 24-7 وللأسف الشديد .لهجوم وقصف عنيف بجميع انواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة من موقع بيحان المطل علي مدينة التربة، والتابع لأحد الألوية العسكرية وألاهالي في مدينة التربة يُّحملون المسؤولية الكاملة لمايجري اللجنة الأمنية بالمحافظة ومن سلم هذا الموقع لجماعة لاتنتمي للجيش الوطني- لأن الجيش لم يقصف سكان مدينة التربة الآمنة خلال خمس سنوات الحرب الماضية ،ويمدون كل الألوية العسكرية وقيادة المقاومة الشعبية بمايحتاجون من دعم سواء بالأرواح والزاد والزناد.

فخامة رئيس الجمهورية

تعتبر مدينة التربة ومديرية الشمايتين المديرية الاولى التي تصدت وطردت مليشيات الانقلاب الحوثي واستطاعت المحافظة على الثورة والجمهورية ، واليوم يتم مكافئتها بالقصف الشديد من جبل بيحان من قبل قوات خارجة عن الشرعية ومتمردة على قرارتكم ، وأنتم مطلعون وتعلمون ذلك جيدا ..والان يتم قتل مواطني التربة ،وتدمير منازلهم وقصف مستشفياتهم ومحلاتهم التجارية

فخامة رئيس الجمهورية

قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز

إن أبناء التربة ومديرية الشمايتين يستغيثون ويناشدونكم بسرعة التدخل لإيقاف هذه الجماعات المارقة والخارجة عن الشرعية والقانون ، وتقديمها للعدالة وبحسب الدستور والقانون حتى لا تتفاقم الأمور ويزداد عدد الضحايا والقتلى بين المواطنين والسكان الأبرياء.

صادر بتاريخ 24- 7 / 2020 الجمعه أهالي مدينة التربة والقرى المحيطة بها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق