في محاولة لاسقاطها من الداخل.. الانتقالي يرسل عناصر مسلحة بصورة “سرية” إلى هذه المحافظة اليمنية

محرر 222 يوليو 2020
في محاولة لاسقاطها من الداخل.. الانتقالي يرسل عناصر مسلحة بصورة “سرية” إلى هذه المحافظة اليمنية

تواصل المليشيا التابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات تحشيد عناصرها لإثارة اعمال فوضى في المحافظات الجنوبية المحررة.

وقالت مصادر إعلامية إن عدد من عناصر ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وبالتحديد من أبناء الضالع ويافع وصلوا إلى محافظة المهرة على دفعات.

وذكرت المصادر أن البعض من هذه العناصر كانوا يلبسون ملابس مدنية تمهيدا لتفجير الوضع وإسقاط المحافظة بيد الميليشيا بدعم من الإمارات.

واشافت المصادر العشرات من هذه العناصر دخلوا إلى المحافظة في وضع التخفي.

وتضع ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا محافظتي المهرة وحضرموت الهدف القادم بعد إسقاطها عدد من المحافظات آخرها سقطرى قبل حوالي شهر.

ونظمت ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا مظاهرة في المكلا دعما لما تسمى بالإدارة الذاتية تمهيدا لإسقاطها.

من جانبهم أكد أبناء وأحرار محافظة المهرة وقوفهم الكامل مع القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي والوحدة بعيدا عن الأهداف التشطيرية الضيقة وتجنيبا المحافظة العنف والحرب التي لم تصلها حتى الآن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق