وقفة احتجاجية ليمنيين عالقين في الهند يشكون تعرضهم للنصب والاحتيال من طيران اليمنية والسفارة وصمت رئاسة الحكومة

21 يوليو 2020
وقفة احتجاجية ليمنيين عالقين في الهند يشكون تعرضهم للنصب والاحتيال من طيران اليمنية والسفارة وصمت رئاسة الحكومة

احتشد المئات من اليمنيين العالقين في عدد من المدن الهندية ونفدوا اعتصامات احتجاجية في مومباي ودلهي وبنجلور وبونا، رفعوا خلالها شعارات منددة بما اسموها “الإجراءات التعسفية التي تتخدها السفارة”، وتنصلها عن معاناة العالقين.

ووفقاً لمصادر اعلام محلية فقد قال عالقون تجمعوا امام السفارة اليمنية في دلهي والقنصلية اليمنية في بومباي، ان السفارة لم تتخد اي معالجات في حل مشاكلهم اسوة بما عملته الدول الاخرى مع مواطنيها سوى الوعود الكاذبة والمماطلة واختراع مختلف الحيل الداعية والنهب والابتزاز والرشوة.

واضافوا ان شركة طيران اليمنية اوهمتهم بجدول كاذب يفيد بتواريخ رحلات مزيفة كان الهدف منها تجميع مبالغ غير معقولة، اذ ان اليمنية رفعت اسعار التذكرة بومباي – عدن فقط مرة واحدة من 500 دولار امريكي الى 660 دولار، وهذه الاسعار هي الاغلى بين كل شركات الطيران.

وافاد اخرون انهم استنفدوا كل مدخراتهم ويعانون الامرين، قائلين ان قيادة الحكومة الشرعية لم تكتفي بالصمت فحسب بل شجعت العاملين بالسفارة والقنصلية وشركة الطيران على ابتداع مختلف اساليب النصب والاحتيال والرشوة، مستفيدة من معاناتنا والآمنا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق