قوات الجيش تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في نهم ومصرع 12 حوثيا

20 يوليو 2020
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في نهم ومصرع 12 حوثيا

أحبطت قوات الجيش الوطني اليوم الإثنين محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” إن “مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة “نجد العتق” لكن قوات الجيش أحبطت المحاولة”.

وأضاف المركز أن المواجهات أسفرت عن مصرع 12 حوثيا.. مشيرا إلى أن قوات الجيش أسقطت طائرة استطلاع تابعة للحوثيين في سماء المنطقة بذات الجبهة.

في السياق استهدف طيران التحالف العربي تعزيزات تابعة لمليشيا الحوثي كانت في طريقها إلى جبهات نهم وأسفرت الغارات عن تدمير آليات وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

ولليوم الثاني على التوالي تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة ضد المليشيا الحوثية في جبهتي نجد العتق وصلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء تكبدت على إثرها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدّات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق