التوتر يعود مجددا في التربة والمليشيات المدعومة إماراتيا تحشد لتفجير الأوضاع

محرر 319 يوليو 2020
التوتر يعود مجددا في التربة والمليشيات المدعومة إماراتيا تحشد لتفجير الأوضاع

عاد التوتر مجددا إلى مدينة التربة جنوب محافظة تعز اليوم الأحد بعد قيام مليشيات مدعومة من دولة الإمارات بحشد عناصرها لتفجير الأوضاع في المدينة.

وقالت مصادر محلية وأخرى إعلامية تابعها محرر “عدن نيوز” أن تعزيزات كبيرة وصلت الى مدينة التربة بقيادة المطلوب امنيا عبد الكريم السامعي وعددها اثني عشر طقما على متنها عشرات المسلحين.

وأضافت المصادر أن السامعي قدم بقواته من منطقة العين متجاوزا النقاط الأمنية التي تقع على الخط الواصل الى التربة بقوة التهديد والسلاح.. مشيرة إلى أن تعزيزات أخرى قدمت من العين بإتجاه التربة في نية لتفجير الوضع من جديد.

في السياق تحدثت مصادر محلية عن سقوط قذيفتان يعتقد أنهما أطلقتا من مواقع سيطرة المليشيات المدعومة إماراتيا في جبل بيحان في التربة أحدهما وقع أمام مسجد الجمجام والأخر في مدرسة الشهيد النعمان.

ويأتي هذا التصعيد بعد ساعات من تشكيل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان لجنة لتهدئة الاوضاع في التربة بعد تباطئه في تنفيذ قرارات اللجنة المشكلة من قبله التي قضت بإخراج كافة الجماعات المسلحة من مدينة التربة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق