تعرض منزل محافظ تعز للقصف المدفعي من قبل متمردين على قرار رئيس الجمهورية

محرر 318 يوليو 2020
تعرض منزل محافظ تعز للقصف المدفعي من قبل متمردين على قرار رئيس الجمهورية

أفادت العديد من المصادر عن تعرض منزل محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان في مدينة التربة- جنوب تعز- لقصف مدفعي من قبل مجاميع مسلحة متمردة على قرار رئيس الجمهورية القاضي بتعيين قائد للواء 35 مدرع ومدعومة من عناصر ارهابية واخرى خارجة عن القانون.

ووفقا لتلك المصادر إن المسلحين المتمردين على قرار الرئيس بتعين قائد للواء 35 و الذين يعتلون جبل بيحان يقومون بالضرب بالأسلحة النارية المختلفة على منزل المحافظ الاستاذ نبيل شمسان بالتزامن مع قصف مماثل على منازل المواطنين في مدينة التربة.

المصادر اوضحت أن عناصر من كتائب أبو العباس المصنف على قوائم الإرهاب وأخرى من ميليشيا ما تسمى حراس الجمهورية التي يقودها طارق صالح عززت موقع جبل بيحان بمقاتلين وعتاد عسكري بغية تفجير الوضع في مدينة التربة.

استهداف منزل محافظ تعز جاء بعد توجيهه في وقت سابق باخلاء الجبل من المسلحين عبر لجنة عسكرية لكن المجاميع المسلحة المتمركزة في الجبل اعلنت رفضها وتمردها على قرار المحافظ

وتأتي هذه المستجدات بعد ساعات من فشل مسيرة دعت لها مجاميع متمردة على القرار الرئاسي بتعيين قائد للواء 35 مدرع وبدعم رئيسي من حزب الناصري وبتمويل من دولة الامارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق