بالصور.. الإمارات وطارق عفاش والحزب الناصري يفشلون في تسيير مظاهرة رافضة لقرارات الرئيس هادي في مديرية التربة بتعز

عدن نيوز18 يوليو 2020
بالصور.. الإمارات وطارق عفاش والحزب الناصري يفشلون في تسيير مظاهرة رافضة لقرارات الرئيس هادي في مديرية التربة بتعز

فشلت الامارات وادواتها في محافظة تعز بتسيير مظاهرة جماهيرية بمدينة التربة بمحافظة “تعز”، اليوم السبت للإحتجاج على قرار الرئيس هادي تعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائداً للواء 35 مدرع خلفاً للعميد عدنان الحمادي.

فشل الامارات تمثل في الخروج الضعيف للمظاهرة رغم الحشد الكبير من الحزب الناصري ومشاركة قوات طارق صالح، وضخ اموال هائلة للتحشيد لها، لكن ابناء مدينة التربة وجهوا صفعة قوية لمليشيات الامارات وأكدوا انهم يقفوا في صف الشرعية وقياداتها.

ونشر الصحفي في تعز محمد مهيوب صوراً لمظاهرة اليوم وعلق عليها بقوله : “مسيرة قيمتها اكثر من مليون درهم اماراتي، مسيرة الفلوس المليونية في التربة الداعمة للمشروع الإماراتي في #تعز”.

وأضاف: “المنظمين للمسيرة قرطوا الملايين وسوف يعودون للبيوت مريشيين والجوع والعطش للمساكين الذين زادوا عليهم، اما الحجربة فتعرف اعدائها جيدا ولن تقبل دعوات الفوضى والتمرد، التي دعى لها الحزب الناصري وعيال الامارات والدنق وحشدت لها الامارات وطارق من الساحل ومن خارج التربة”.

واضاف محمد مهيوب: “هي الحجرية وان ارادوا المسيرات فانتظروها في مسيرات قادمة تهز الارض ، مع الدوله وضد كل مشاريع التمزيق والارتهان والعماله”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق