صحفي جنوبي يكشف تفاصيل اجتماع أحمد بن بريك مع نائب البنك المركزي بعدن وهذه شروط البنك لصرف المرتبات

15 يوليو 2020
صحفي جنوبي يكشف تفاصيل اجتماع أحمد بن بريك مع نائب البنك المركزي بعدن وهذه شروط البنك لصرف المرتبات

كشف الصحفي اليمني، فتحي بن لزرق، تفاصيل الزيارة التي قام بها اللواء أحمد بن بريك رئيس ما يسمى الإدارة الذاتية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الى البنك المركزي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأورد بن لزرق في منشور له على صفحته بالفيسك ما دار عصر يوم امس الاثنين في الاجتماع الذي عقده بن بريك مع نائب مدير البنك المركزي، بعدن، شكيب حبشيي.

وقال “بن لزرق”، في منشوره الذي رصده محرر “عدن نيوز”: إن اللواء أحمد بن بريك ذهب إلى البنك المركزي اليمني بعدن والتقى نائب مدير البنك الاستاذ شكيب حبيشي، وتم التباحث حول عملية صرف المرتبات.

وأضاف الصحفي بن لزرق أن إدارة البنك المركزي أبلغت اللواء بن بريك بأنه لايمكن صرف المرتبات الا بعودة الحاويات التي تم الاستيلاء عليها الى خزائن البنك المركزي و عودة كل الايرادات التي تم الاستيلاء عليها الى حسابات البنك المركزي اليمني وعدم اعتراض اي توريدات قادمة بالاضافة إلى التزام البنك المركزي اليمني عقب ذلك بصرف كافة المرتبات لكافة القطاعات الحكومية المدنية والامنية والعسكرية في عموم المحافظات دون استثناء وبلا انقطاع.

واختتم “بن لزرق” منشوره بالقول: انتهى النقاش دون ان يتم التوقيع على اي اتفاق. ولاتزال النقاشات بين الجانبين مستمرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق