مليشيا الإمارات تسعى لتفجير الوضع في ريف تعز

1 يوليو 2020
مليشيا الإمارات تسعى لتفجير الوضع في ريف تعز
عدن نيوز – خاص:

تسعى مليشيات مدعومة من دولة الإمارات العربية المتحدة لتفجير الوضع عسكريا في ريف مدينة تعز.

وقالت مصادر خاصة لــ”عدن نيوز” إن عشرات من المسلحين التابعين لمليشيا الإمارات على متن 6 أطقم تحركوا بقيادة مطلوب أمني لتفجير الوضع في ريف تعز.

وأضافت المصادر إلى أن المسلحين تحركوا بقيادة المطلوب الأمني عادل العزي القيادي في كتائب أبو العباس المدعوم من الإمارات إلى مدينة التربة لتفجير الأوضاع ومحاولة السيطرة على المدينة.

فيما أطقم أخرى صعدت إلى جبل الأشاعرة المطل على النشمة واحد الأطقم عليها مدفع ثلاثة وعشرين.بحسب إفادة مصادر محلية في المنطقة.

وكان قد تم الإتفاق صباح اليوم بعد تدخل قيادات وعقلاء مديريات الحجرية لنزع فتيل التوتر وتقديم حلول تجنب مدينة التربة اندلاع المواجهات وترتيب الوضع الأمني فيها.

وقضى الإتفاق بانتشار أطقم الشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة السابقة لحفظ الأمن في مدينة التربة وعودة الحملة الامنية إلى مدينة تعز.

إضافة إلى خروج الأطقم والمسلحين التابعين لمليشيا طارق عفاش ممن تم استقدامهم من الساحل الغربي إلى مديريات الحجرية في الفترة السابقة والعودة من حيث جاؤوا والالتزام بتسليم المسلحين الذين قاموا باختطاف لجنة تحصيل الضرائب والاعتداء على الأطقم المرافقة لها للمباحث العسكرية كونها جهة الاختصاص باعتبارهم أفراد عسكريين.


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق