طوارئ تعز تعلن تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا منها 3 حالات وفاة

14 يونيو 2020
طوارئ تعز تعلن تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا منها 3 حالات وفاة

أعلنت لجنة طوارئ مواجهة جائحة كورونا بمحافظة تعز اليوم الأحد تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز منها 3 حالات وفاة.

وقالت اللجنة في تقريرها اليومي إطلع عليه محرر “عدن نيوز” أنه “تم فحص 10 عينات لحالات مشتبهة فتبين أن 5 حالات إيجابية منها ثلات حالات وفاة و5 حالات سالبة.

وأوضحت “وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا 196 حالة عدد حالات الوفاة 45 حالة وعدد الحالات التي تمأثلت للشفاء 16 حالة”.

وأضافت أن عدد الحالات النشطة 135حالة منها 25 تتلقى العلاج في مراكز العزل العلاجي و110 في الحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة وإشرافها والكثير منها بدأت تتماثل للشفاء.

نص التقرير:

التقرير اليومي :
لجنة طوارئ مواجهة جائحة #كورونا بمحافظة تعز
//السبت 13\ 6\ 2020

-تم فحص عشر عينة لحالات مشتبهة .
خمس حالة إيجابي منها ثلات حالات وفاة
وخمس حالة سالبى .

– وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس #كورونا 196 حالة.

-عدد حالات الوفاة 45 حالة.

_عدد الحالات التي تمأثلت للشفاء 16 حالة

– الحالات النشطة 135حالة منها 25 تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي و 110 وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة وإشرافها والكثير منها بدأت تتماثل للشفاء .

-لاتزال فُرق الاستجابة السريعة تقوم بالتقصي والتتبع للجمع المعلومات عن الحالات المخالظة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عييات وتسليمها للمختبر المركزي لفحضها.

نهيب بجميع الأخوة المواطنين في جميع أرجاء المحافظة استشعار المسئولية و الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية والتباعد الاجتماعي من أجل عدم تفشي الفيروس والتعاون مع فرق الاستجابة السريعة والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبهة غير التواصل مع غرفة طوارئ مكتب الصحة العامة والسكان عبر الأرقام التالية.

04 /212355

04/282612

40/273087

الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة تعز الدكتور أحمد منصور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق